شركة OPPO تضيف إصدار جديد لسلسلة هواتف Reno7

أعلنت شركة Oppo سابقًا عن إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Reno7 وجميعها تدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G، والتي تتكون من ثلاثة إصدارات مختلفة وهي:

1-إصدار Reno7 5G
2- إصدار Reno7 Pro 5G
3- إصدار Reno7 SE 5G

وأعلنت الشركة الآن عن إصدار جديد وهو هاتف Oppo Reno7 Z 5G، لينضم إلى تلك السلسلة وتُصبح متكونة من 4 إصدارات.

وكما كان متوقعا أن يتم إطلاق هذا الهاتف في شهر مارس، فقد قررت الشركة إطلاق الهاتف بتاريخ 05 مارس 2022 على الساعة الرابعة والنصف، للكشف عن كل تلك المواصفات التي سيأتي بها الهاتف الجديد.

وكشفت بعض المعلومات المتداولة عبر الإنترنت عن الهاتف قبل الإعلان عنه الرسمي من الشركة، وذكرت هذه المعلومات التفاصيل التالية:

حيث سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED + FullHD بحجم 6.43 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 60 هرتز مع وجود ثقب في الشاشة، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، بينما تأتي الكاميرا الخلفية للهاتف بثلاثية أساسية يأتي بدقة 64 ميجا بكسل والثانية تأتي بدقة 2 ميجا بيكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بيسكل.

ويعمل هاتف Oppo Reno7 Z 5G بمعالج من شركة Qualcomm وهو من إصدار Snapdragon 695 SoC، حيث يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة OPPO المميزة ColorOS 12، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت، بينما تأتي الذاكرة الداخلية للهاتف بحجم 1287 جيجا بايت.

ويسمح الهاتف بإدخال ذاكرة خارجية لزيادة مساحة الهاتف حتى 1 تيرابايت من خلال بطاقة microSD.

كما يأتي الهاتف ببطارية 4500 مللي أمبير بقوة شحن تصل إلى 33 واط، حيث يشحن الهاتف 100% في 63 دقيقة فقط.

في حين لم يتم التعرف سعر الهاتف بعد، لكننا سنزودك بكافة تفاصيل سعر الهاتف قريبًا، لذا ترقبوا ذلك على موقع نجوم مصرية في الأيام المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد