شركة oppo تحطم أسعار الهواتف: تُصدر هاتف بسعر 2000ج بمواصفات قياسية

أصدرت شركة أوبو oppo المتميزة في صناعة الهواتف، إصداراً جديداً من عائلة A، تلك الفئة السعرية الإقتصادية ذات المواصفات العالية، أصدرت هاتف أطلقت عليه A17 الجديد، والذى يأتى بمواصفات فائقة وسعر زهيد جداً بالمقارنة بما يقدمه من مميزات

سعر ومواصفات هاتف oppo A17 الجديد:

ذكر موقع” جى إس إم آرينا ” التقنى أن الهاتف oppo A17 يُعد هاتفاً مميزاً حيث أن المعالج الخاص بالهاتف من إنتاج شركة ميدياتيك التايوانية من نوع helio G35، ويمتاز أيضاً أنه يحتوى على بطارية قوية، وتأتى الكاميرات الخلفية بدقة عالية ومزدوجة ويمتاز الهاتف بتصميم أنيق جداً مواكباً للهواتف العصرية حيث تمت صناعته من الجلد مشابهاً لهواتف الفلاجشيب مرتفعة الثمن.

 

حيث يأتى هاتف oppo A17 من الخلف بتصميم حديث وعصرى مع ترتيب رأسى للكاميرات الخلفية، وتلاحظ أن مادة الصنع تشبه الجلد الصناعى من اتجاه اللوحة الخلفية للهاتف، ونجد أن الألوان التى يتوفر منها الهاتف تبدو جميلة جداً حيث يتوفر منه اللون الأزرق السماوى، واللون الأسود، واللون الأصفر،وتاتى الكاميرا الأمامية بشكل معقول جداً من حيث حجمها مقارنة بالإصدارات الأخرى للشركة من نفس الفئة السعرية بل تتفوق عليها، يتضح لنا من تلك المواصفات السابقة أن الهاتف يأتى أنيقاً وحديثاً مقارنة بالفئة السعرية الإقتصادية.

 

 

الهاتف oppo A17 يعمل بمعالج من نوع helio G35 متوافقاً مع الهواتف الذكية الأخرى للشركة مثل A16 وA16S وA16Kوبذاكرة وصول عشوائى رام سعة 4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجا بايت.

 

يعمل الهاتف ببطارية قوية سعة 5000 مللي أمبير، ويتم شحنها من خلال منفذ usb صغير، وياتى مقاوماً للماء، ومزوداً بقارئ لبصمات الأصابع مُدمج في مفتاح التشغيل ويعمل الجهاز بواجهة مستخدم colorOS 12.1.
والهاتف متوفر الآن في سوق دولة ماليزيا وعما قريب سيكون في العديد من الدول الأخرى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. السيد يقول

    جميل جدا



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.