شركة HONOR تطرح هواتف ذكية بتقنيات مبتكرة

أطلقت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا أجهزة ذكية  وهي “HONOR 90 5G و HONOR Pad X9 في المملكة العربية السعودية.

وتتميز هذه الأجهزة بأنها تقدم تقنيات مُبتكرة ومزايا كبيرة، وهو ما يساهم في إحداث ثورة في عالم الهواتف الذكية.

وتم طرح HONOR 90 بثلاثة ألوان رائعة هي”  الفضي الماسي -الأخضر الزمردي -الأسود منتصف الليل”، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة.

ومتوفر هاتف HONOR 90 5G الآن للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1699 ريالا سعوديا لنسخة (8GB + 256GB) و2099 ريالا سعوديا لنسخة (12GB + 512GB) مع هدايا مجانية بقيمة 1327 ريالا سعوديا، تتضمن سماعات هدية، HONOR Care+، وهدايا أخرى.

كما تم طرح هاتف HONOR 90 Lite  للشراء بسعر 949 ريالا سعوديا، مع خدمة HONOR Care+، لمدة 24 شهر ضمان لدول مجلس التعاون الخليجي، و14 يوم استبدال للتلف.

أما جهاز HONOR Pad X9 مُتاحاً للطلب المُسبق بسعر 799 ريالا سعوديا مع هدايا مجانية بقيمة 776 ريالا سعوديا، تتضمن سماعة HONOR CHOICE Earbuds X2، غطاء حماية للهاتف، حقيبة ظهر وخدمة HONOR Care+.

يُمكن للمستخدمين الطلب المسبق لهاتف HONOR 90 5G وجهاز HONOR Pad X9، وشراء هاتف HONOR 90 Lite من خلال مكتبة جرير، إكسترا، STC، Zain، لولو، نون، أمازون، وبعض محلات بيع التجزئة الأُخرى.

ويمكن لهاتف HONOR 90 تصوير صور فوتوغرافي غير مسبوقة  كون كاميرا الهاتف تأتي مع مجموعة من الميزات المبتكرة والاستثنائية.

HONOR 90 لديه كاميرا رئيسية رائدة بدقة 200 ميجابكسل الموجودة، وتتميز بمستشعر مقاس 1 / 1.4 إنش، يلتقط اللحظات الملهمة بوضوح لا مثيل له. كما يعرض هاتف HONOR 90 كاميرا أمامية مذهلة بدقة 50 ميجابكسل، مُصممة خصيصاً لالتقاط صور سيلفي مذهلة.

يزيل هاتف HONOR 90 معضلة اختيار وضع الفيديو الأمثل من خلال إمكاناته المتقدمة للذكاء الاصطناعي، والذي يقوم باختيار الثيم الأنسب لكل مناسبة أو مشهد، ليصبح اتخاذ القرار سهلاً، مما يضمن أنه يمكنك التركيز على التقاط اللقطة المثالية فقط.

ابتداءً من 17 يوليو وحتى 31 أكتوبر، فإن مُستخدمي سلسلة HONOR 90 يُمكنهم الحصول على مجموعة واسعة من الهدايا الحصرية من خلال متجر HONOR App Market، HONOR Game Center، HONOR Themes، Game Manager.

HONOR APP Market:

قم بتسجيل الدخول إلى HONOR APP Market للحصول على فرص السحب والحصول على فرصة للفوز بجوائز كبيرة بما في ذلك HONOR 90، وبطاقة إعادة شحن الهاتف المحمول، وبطاقة الهدايا، وكوبونات الألعاب، وقسيمة السمات.

متجر HONOR Game Center:

سجّل الدخول يوميًا للحصول على قسائم الألعاب واستمتع بألعابك المفضلة في HONOR Game Center.

HONOR Themes:

يمكن لمستخدمي سلسلة HONOR 90 الحصول على مجموعة من السمات والخلفيات الحصرية في سمات HONOR، بما في ذلك الهالة المتوهجة الرائعة المخصصة ومراحل القمر الرومانسية وAODs وموضوعات HONOR Talents وخلفيات AIGC.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد