شركة هيونداي تبهر العالم بإطلاق نظام الدفع داخل السيارة Hyundai Pay

أعلنت شركة هيونداي عن إطلاق خدمة مذهلة تحت اسم “Hyundai Pay”، وهذا النظام الجديد يعزز التجربة داخل السيارة بشكل استثنائي؛ حيث يمكن للعملاء الآن البحث عن الأشياء التي يحتاجونها والدفع لها بسهولة باستخدام شاشة اللمس المتطورة في السيارة، وذلك باستخدام معلومات بطاقة الائتمان المخزنة بأمان.

شركة هيونداي اطلق Hyundai Pay

صورة لشعار هيونداي وميزة Hyundai Pay - مصدر الصورة موقع ياندكس وتم التعديل عليها

في ظل التطور المتزايد للسيارات، يبدو منطقيًا أن تتيح للسائقين وسائل دفع سهلة ومباشرة للخدمات المتعلقة بالسيارة، مثل دفع رسوم ركن السيارة، مباشرة من خلال نظام المعلومات والترفيه المتصل بالسيارة.

تعاون بين هيونداي وشركة Parkopedia

ما يجعل الأمور أكثر إثارة هو التعاون الاستراتيجي بين هيونداي وشركة Parkopedia لإتاحة Hyundai Pay، هذا التعاون يسمح للسائقين بتحديد مواقف السيارات وحجزها والدفع لها في أكثر من 6000 موقع، وكل هذا من داخل سيارتهم.

من المخطط أن يتم إطلاق نظام Hyundai Pay مع سيارة هيونداي كونا لعام 2024، ومن ثم سيتم توسيعه ليشمل مجموعة متنوعة من مركبات هيونداي الأخرى، ومستقبلًا، سيتم تحسين هذا النظام بإضافة مزايا إضافية وسيناريوهات متعلقة بالمركبات الكهربائية.

يقدم نظام Hyundai Pay العديد من المزايا من خلال شاشة اللمس في السيارة ونظام السيارة المتصل Bluelink، مما يجعل تجربة القيادة أكثر راحة وسهولة.

تخطط الشركة لتوسيع نطاق النظام ليشمل مزيد من الخدمات والسيناريوهات المتنوعة التي تسهم في تبسيط التنقل اليومي والرحلات البعيدة.

هيونداي وميزة Hyundai Pay
صورة لميزة Hyundai Pay – مصدر الصورة موقع ياندكس وتم التعديل عليها

مميزات عديدة لنظام Hyundai Pay

تقديم خيارات دفع سهلة الاستخدام كجزء من تجربة القيادة يساعد في تبسيط الأمور بشكل كبير، ويُحتفظ بمعلومات الدفع بشكل آمن باستخدام التشفير، مما يحمي بيانات العملاء من أي تهديدات.

قالت الشركة: “نظام Hyundai Pay يمثل نموذجًا حيًا للتقدم المستمر الذي نحققه في مجال التنقل الذكي، حيث نهدف إلى توسيع راحة العملاء وتحسين الوصول الرقمي من خلال تجعيد الأمور اليومية وجعلها أسهل وأسرع وأكثر أمانًا باستخدام التكنولوجيا المتقدمة داخل السيارة ونظام المعاملات الآمنة”.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للسائقين الوصول إلى Hyundai Pay عبر تطبيق خدمات السيارات المتصلة Bluelink من هيونداي، حيث يمكنهم عرض وحجز واسترجاع معلومات ركن السيارات السابقة بسهولة لرحلاتهم المستقبلية.

هذه الخدمة الجديدة تساعد في التغلب على ضغوط البحث عن مواقف السيارات، والتي تواجه معظم السائقين، حيث يرغب العديد منهم في البحث عن مواقف السيارات أثناء وجودهم داخل السيارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد