شركة كافيار الروسية تطلق 7نسخ من هاتف آيفون 13 بها أسنان ديناصور حقيقي عمره 80 مليون سنة

انتجت شركة كافيار “Caviar” الروسية الشهيرة 7 نسخ من هواتف آيفون 13 وصممتها على طريقتها الخاصة التي تشتهر بها وهذه المرة مع مفاجأة غير متوقعة البتة.

وقالت شركة كافيار على موقعها الرسمي أن مجموعة الهواتف التي أنتجتها سيكون اسمها “تيرا” وهو اختصار لاسم تي – ريكس أحد أنواع الديناصورات الكبيرة، ويقول مسؤولون في شركة كافيار بأن الهواتف السبعة التي تم انتاجها تحتوي على أجزاء من أسنان حقيقية لديناصور من فصيلة “تي ريكس” عمره يزيد عن 80 مليون سنة.

ويبرر التصميم الذكي وفكرة الأسنان المبتكرة سعر الهاتف الغالي جداً لكن ذلك ليس مستغرباً حيث أن شركة كافيار تشتهر بإنتاج هواتف ايفون بأسعار فلكية وباهظة للغاية، وتقوم الشركة أحياناً بصنع هواتف ايفون باستخدام الذهب الخالص وأحياناً أخرى تقوم بتصميم بعض الهواتف وتضع فيها صوراً للاعبين مشاهير حيث أن تلك الأجهزة تكون مخصصة لهم فقط، وأنتجت الشركة مجموعة تيرا المكونة من 7 هواتف تحتوي في ظهرها على أسنان ذلك الديناصور، وتم تصميم الهيكل الخارجي للهاتف من التيتانيوم كما أن عين الديناصور التي تظهر في الصورة أدناه مصنوعة من أنقى أنواع العنبر، وتكلف النسخة الواحدة حوالي 8 ألف دولار.

وأما النسخ الأخرى فهي مصنوعة من الياقوت والألماس، وتكلف الهواتف المصنوعة من الألماس والياقوت بالإضافة للتيتانيوم حوالي 49 ألف دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد