شاومي تهزم iPhone بميزة خارقة لا تصدق!

شاومي هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتتميز بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، ولكن هل تعلم أن شاومي لديها ميزة جديدة تجعلها تتفوق على iPhone؟

الشحن اللاسلكي العكسي

هذه الميزة هي الشحن اللاسلكي العكسي، والذي يسمح للمستخدم بشحن أجهزة أخرى متوافقة بالقرب من هاتف شاومي، مثل سماعات الأذن أو الساعات الذكية أو حتى هواتف أخرى، كل ما عليك فعله هو تفعيل هذه الميزة من إعدادات البطارية، ووضع الجهاز المراد شحنه على ظهر هاتف شاومي.

لماذا تختار شاومي؟

هذه الميزة ليست متوفرة في iPhone، والذي يحتاج إلى شاحن لاسلكي خارجي لشحن أجهزته، وبالتالي، يمكن لشاومي أن توفر للمستخدم راحة ومرونة أكبر في حالات الطوارئ أو السفر أو المشاركة مع الأصدقاء.

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يمنحك أداء رائع وبطارية قوية وشحن لاسلكي عكسي، فإن شاومي هي الخيار المثالي لك، تصفح مجموعة شاومي من الهواتف الذكية واختر النموذج الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. lina_lina_a543 يقول

    اريد متابعين فقط هل يمكن

  2. lina_lina_a543 يقول

    اريد متابعين ارجوك

  3. غير معروف يقول

    ٢٤٧٥٤
    ٦٧٩



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.