شاومي تدعم هاتف Redmi K60 Ultra القادم بتقنية الشحن السريع بقدرة 120W

تستعد العملاق الصيني لإصدار هاتف جديد من هواتفها الذكية وهو هاتف ريدمي كي 60 الترا الذي سيأتي خلال الفترة المقبلة وذلك بعد إصدار اثنين من هواتفها منذ بداية هذا العام وهم هواتف Redmi K60 وRedmi K60 Pro الذين جاءوا بمميزات متطورة ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد أيضا بمواصفات ومميزات متطورة.

تسريبات هاتف Redmi K60 Ultra

Redmi K60

ظهر هاتف Redmi K60 Ultra في قاعدة بيانات 3C الصينية وتم اعتماده بنموذج رقم 23078RKD5C، كما تؤكد البيانات على دعم الهاتف لتقنية الشحن السريع بقدرة 120W، وبذلك سيكون الأسرع في الشحن مما يجعله الأفضل فيما بين الهواتف التي أصدرتها الشركة خلال الفترة الأخيرة.

كذلك تم الإعلان عن مجموعة من التسريبات الأخرى مثل دعم هاتف Redmi K60 Ultra بشاحن بنموذج رقم Xiaomi MDY-14-ED، وهي وحدة الشحن ذاتها المقدمة لهاتف Redmi K60 Pro الذي أطلقته الشركة في بداية هذا العام كما ذكرنا لكم.

قد يهمك: مقارنة بين هاتفي Vivo V25 وVivo V25 Pro من حيث السعر والمواصفات.. ما الأفضل؟

موعد إطلاق هاتف Redmi K60 Ultra

تشير التوقعات إلى أن هذا الهاتف سوف يتم إطلاقه في الأسواق خارج الصين بعنوان “Xiaomi 13T Pro”، على أن يتميز الهاتفين بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش، ومعدل تحديث 144Hz، كما يتميز الهاتفين بمعالج Dimensity 9200، وإعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية ومن المتوقع أيضا أن تكون دقة الكاميرات عالية.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد إصدار الهاتف سواء في الصين أو في الخارج ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن المزيد من مواصفات الهاتف خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.