شاومي تدخل سوق الساعات الذكية بعرض لا يُقاوم: أحدث smartwatch بـ 900 جنيه فقط!

أعلنت شركة شاومي Xiaomi الصينية المتخصصة في تصميم وتصنيع الأجهزة الذكية عن إطلاق مجموعة جديدة من منتجاتها في حدث أقيم في الصين حيث تضمنت المجموعة الجديدة العديد من الأجهزة المميزة مثل الهاتف الذكي الرائد Xiaomi 13 Ultra وسلسلة Xiaomi Pad 6، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط بل تم الإعلان أيضاً عن الساعة الذكية الجديدة Xiaomi Band 8.

سعر ومواصفات الساعة الذكية Xiaomi Smart Band 8

 

الشاشة من نوع AMOLED بقياس 1.6 بوصة، ويوفر معدل تحديث يبلغ 60 هرتز، وذروة سطوع تبلغ 600 شمعة، ووضع AOD، ووجوه مختلفة للساعة، كما أن الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر.
المميزات الصحة تقدم الساعة الذكية شاومي Xiaomi Smart Band 8 مراقبة معدل ضربات القلب، ومستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم، وتتبع النوم، ومراقبة الدورة الشهرية، كما إنها تستطيع على قياس مستويات الإجهاد وVO2 Max.
مميزات اللياقة البدنية كما تقدم ميزة تعقب اللياقة البدنية وضع الملاكمة التفاعلي المصمم لتمكين المستخدمين من تتبع البيانات المتعلقة بالحواس الجسدية أو الأنظمة الحسية الجسدية أثناء ممارسة الملاكمة. يوجد أيضًا وضع شعاع الجري الذي يمكنه قياس تردد الخطوة وطول الخطوة وقوة تأثير الأرض وطريقة الهبوط على الأرض وغير ذلك أثناء الجري.
البطارية  قوية بسعة 190 مللي أمبير في الساعة والتي يُزعم أنها توفر 16 يومًا من الاستخدام بشحنة واحدة (مع تعطيل AOD).
سعر الساعة يبلغ سعر الساعة الذكية Xiaomi Smart Band 8 سعرًا قدره 34 دولارًا (أي تقريباً 900 جنيه مصري )

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد