شاومي: هاتف Black Shark 5 Pro هو الأقوى حتى الآن

تواصل شركة Xiaomi الترويج لأجهزتها قبل الإعلان عن جيل جديد من هواتف الألعاب Black Shark 5، والتي ستشمل خيار Black Shark 5 Pro الأقوى مع شاشة ثورية وبطارية قوية في خطوة جديدة للمنافسة في سوق ألعاب الشركة.

وحققت Xiaomi نجاحًا في سوق هواتف الألعاب في السنوات الأخيرة منذ إطلاق سلسلة Black Shark التي وصلت إلى العالم أجمع بعد أن اقتصرت على الأسواق الصينية والهندية في بدايتها، وتستعد الشركة حاليًا لإطلاق الجيل الخامس مع خيار Black Shark 5 Pro.

وفي أحدث الملصقات الدعائية الخاصة بجهاز Black Shark 5 Pro، استعرضت Xiaomi نتائج أداء الهاتف على منصة Antutu، والتي تعكس هاتفًا يتمتع بأقوى أداء على المنصة في الوقت الحالي ومنذ وصول الهواتف الذكية.

ووفقًا للملصق، أعطى Xiaomi Black Shark 5 Pro درجة 1129716 نقطة على منصة القياس، وهي درجة لم يحققها أي الهاتف من قبل.

مواصفات Black Shark 5 Pro

روجت شركة Xiaomi لبعض أهم ميزات الهاتف المخصصة لأقوى الألعاب، وتم تسريب معظم المواصفات قبل الإطلاق الرسمي.

وسيأتي Black Shark 5 Pro بأحدث معالجات Qualcomm وهو الجيل الأول Snapdragon 8 من سامسونج بمعمارية 4 نانومتر وهو معالج ثماني النواة يدعم اتصال الجيل الخامس.

وعلى الرغم من استخدام المعالج في العديد من الهواتف الرائدة منذ العام الماضي، فقد طورت Xiaomi أدوات مساعدة أخرى تجعله يقدم أفضل أداء واستخدام مع ألعاب عالية الجودة.

وسيكون هذا الهاتف الذي يحتوي على فئة التخزين الداخلي SSD NVME هو الأسرع حتى الآن ليكون أول هاتف يقدم هذه التقنية في تخزين البيانات، والتي كانت تستخدم في الأصل في أجهزة الكمبيوتر فقط.

أما ذاكرة الوصول العشوائي فجاءت قياسية، حيث تصل إلى 12 جيجابايت ويمكن زيادتها تلقائيًا عن طريق استغلال مساحة تخزين SSD.

وبالنسبة لبقية المواصفات، والتي تأتي من التسريبات ولا تزال غير مؤكدة تمامًا، فإن Black Shark 5 Pro سيأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة بدقة FHD Plus وعرض المحتوى بمعدل تحديث عالٍ قدره 144 هرتز.

وتبلغ سعة البطارية في الهاتف 4650 مللي أمبير مع دعم لتقنية الشحن السريع بقوة 100 وات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد