سيتي سكيب 2023: استكشاف مستقبل الابتكارات في مجال العقارات وفرص الاستثمار

انطلق معرض سيتي سكيب العالمي اليوم، الأحد، في مركز الرياض للمعارض بالعاصمة السعودية بمشاركة أكثر من 170 دولة، حيث تقدم 21 دولة مشاريعها العقارية البارزة، يأتي المعرض ليجمع مشاريع رؤية 2030 تحت سقف واحد، تمتد فعاليات المعرض من 10 سبتمبر إلى 13 سبتمبر 2023.

تتنوع جلسات اليوم الأول من المعرض لتشمل مناقشات حول الابتكارات الحالية في مجال التقنيات العقارية، وتأثير التصميم، واستخدام تقنية البلوك تشين في قطاع العقارات، ومزيد من المواضيع، بالإضافة إلى ذلك، يُطلق هاكاثون بمسارين: واحد للشركات الناشئة والآخر للأفكار الجديدة للمشاريع.

يعالج هاكاثون تحديات الحلول البرمجية من خلال تطوير حلول سهلة الاستخدام وقابلة للتوسع لتعزيز القطاع العقاري، ويتناول أيضاً تحديات المنتجات الجديدة وتصميم وتطوير أجهزة تعتمد على التقنية لتحسين القطاع العقاري، ويُلقي الضوء على تحديات تطوير البنية التحتية والامتثال.

المعرض يهدف إلى جمع المشترين المحتملين للعقارات، والمستثمرين، ومطوري العقارات، والمهندسين، والمصممين، وصناديق الاستثمار العقاري، وشركات التأمين، بالإضافة إلى مالكي العقارات وكل من يهتم بقطاع العقارات.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم المعرض سحوبات خاصة على وحدات سكنية مجانية للزوار، وعروض قروض مميزة من البنوك بأسعار تمويل حصرية للمعرض، وعروض خاصة من مطوري العقارات.

سيتضمن المعرض أيضًا العديد من الجلسات الحوارية من خلال المنتديات والمسارح المتخصصة لمناقشة جوانب متعددة لقطاع العقارات، مثل تداخل الذكاء الاصطناعي مع العقارات، واتجاهات الأسواق العقارية، والاستدامة البيئية، ودور المرأة في الابتكارات التقنية العقارية، ومستقبل العقارات الصناعية في المملكة، وتخطيط المدن، والعديد من المواضيع الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد