سناب شات تطلق ميزة “الأحلام” لتحويل صورك إلى عالم خيالي

أطلقت منصة التواصل الاجتماعي سناب شات مؤخرًا ميزة جديدة تسمى “الأحلام”، والتي تتيح للمستخدمين تحويل صورهم إلى مشاهد خيالية.

تستخدم ميزة “الأحلام” نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحويل صور المستخدمين العادية إلى صور خيالية، على سبيل المثال، يمكن أن تجعلك تبدو مثل فارس في العصور الوسطى أو أميرة في قصة خيالية.

لاستخدام الميزة، يتعين على المستخدمين التوجه إلى قسم “الذكريات” في التطبيق، حيث ستجد علامة تبويب جديدة باسم “الأحلام”، من هناك، يمكنك استخدام عدد قليل من الصور الذاتية “السيلفي” لإنشاء مجموعة من الصور الخيالية.

سيحصل المستخدمون على الحزمة الأولى من الصور الخيالية مجانًا، والتي تتضمن ثماني صور، بعد ذلك، يمكن للمستخدمين شراء المزيد من الحزم مقابل دولارٍ واحد، كما تُضيف الميزة الجديدة إلى ميزات الذكاء الاصطناعي الأخرى داخل تطبيق سناب شات، وأبرزها المساعد الشخصي My AI.

تعد ميزة “الأحلام” طريقة ممتعة وإبداعية لمشاركة صورك مع أصدقائك، إنها مثالية لأي شخص يرغب في تجربة شيء جديد أو تحويل نفسه إلى شخص آخر، وهي متاحة الآن للمستخدمين في نيوزيلندا وأستراليا، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها للمستخدمين حول العالم في الأسابيع المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبد الرحمن عبد المنعم يقول

    مشاكل في الفيس بوك