سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A51

من مميزات الهواتف الذكية أن الشركات المنتجة لها دائما تحرص على إصدار عدة أنواع من الهواتف التى تناسب أصحاب الميزانية المحدودة والفئة السعرية القليلة، وأيضا تحرص على أن يتمتع هذا الهاتف بالعديد من المزايا والمواصفات التى تتشابه مع غيره من الهواتف ذات الفئة السعرية العالية، فعلى سبيل المثال هناك هاتف آبل ذا السعر المنخفض iPhone SE، وأيضا قد أصدرت شركة سامسونج في العام الماضى هاتفها Galaxy A51 والذى يعتبر الإختيار الأمثل في الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة.

وقد صرح الموقع التقنى الخاص بالهواتف “فون أرينا” أن هاتف سامسونج الجديد يعتبر هاتف اقتصادى ويعتبر هذا الهاتف إختيار مثالى إذا قورن بغيره من الهواتف الذكية الأخرى باهظة الثمن.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A51

• يتمتع هاتف سامسونج بشاشة كبيرة الحجم من نوع Suber AMOLED ويصل حجمها إلى 6.5 بوصة، وتصل دقة الشاشة إلى 1080 بكسل، وتتميز الشاشة بألوانها الرائعة وبجودة +FHD.

• يأتى الهاتف مع معالج جيد، ولديه بطارية طويلة العمر.

• يتمتع هاتف سامسونج جالاكسى A51 بتصميم مميز وجذاب ولكنه مصنوع من البلاستيك ولكنه صعب الكسر وأيضا خفيف الوزن.

• يأتي هاتف سامسونج جالاكسى A51 مع بطارية ضخمة سعتها 4000 مللى أمبير، وتدعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 15 وات، ويدوم عمر البطارية لمدة تصل لأكثر من 20 ساعة.

• يعمل هاتف سامسونج جالاكسى A51 بنظام تشغيل حديث Android 10.

سعر هاتف Samsung Galaxy A51

يصل سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية بسعر يصل إلى 1099 ريال سعودي، وفي مصر يصل سعر الهاتف نسخة 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رم نحو 4 آلالاف جنيه، ونسخة الـ 128 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر يصل إلى 4300 جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد