رسمياً.. إطلاق هاتف اوبو Oppo A95 تحفة الفئة المتوسطة بإمكانات عالية وسعر رائع

أعلنت منذ قليل  شركة أوبو الصينية رسمياً إطلاق هاتف اوبو Oppo A95 من الفئة المتوسطة بعدد من الإمكانات الرائعة  والمتميزة، والتي من أبرزها البطارية الكبيرة ذات السعة المتميزة فضلاً عن دعمها للشحن السريع، كما يوجد معالج قوي من شركة كوالكوم الأمريكية يُقدم أداء رائع وقوي للهاتف الجديد، مع توافره  في السوق بسعر رخيص مقارنة بالإمكانات التي وفرتها الشركة في الهاتف.

هاتف اوبو Oppo A95

هاتف اوبو Oppo A95

هاتف اوبو Oppo A95

ومن جانبه أوضح موقع Gadgets 360 أن هاتف أوبو الجديد، يأتي بشاشة رائعة بقياس 6.43 بوصة من نوع AMOLED، فضلاً على أنه يُقدم جودة عرض + HD، وبدقة X 1600 720، ويوجد نوتش أعلى منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية من أجل تصوير مكالمات الفيديو والصور السلفي، ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز في الثانية، كما يوجد مستشعر لبصمة تحت الشاشة، فضلاً على ان الهاتف مقاوم للماء والغبار.

هاتف اوبو Oppo A95
هاتف اوبو Oppo A95

مواصفات هاتف اوبو Oppo A95

الكاميرا كاميرا خلفية ثلاثية

الكاميرا الرئيسية منها بدقة 48 ميجا بكسل.

كاميرا فائقة الاتساع بدقة 2 ميجابكسل

كاميرا لتصوير العمق بدقة 2 ميجا بكسل، حيث يتم تصوير الفيديو بدقة 1080 بمعدل 30 إطار في الثانية

كاميرا أمامية لتصوير السلفي بدقة 16 ميجابيكسل

المعالج من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، من نوع Snapdragon 662
الذاكرة ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت رام

ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت

واجهة المستخدم ColorOS 11.1
نظام التشغيل Android 11.1
البطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، وهى تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط

سعر هاتف اوبو Oppo A95

يدعم هاتف اوبو Oppo A95 تقنية GPS ومقبس للسماعة، كما يوجد منفذ للشحن من نوع USB-C، ويبدأ سعر الهاتف الجديد من شركة اوبو من 264 دولار أمريكي، ومن خلال عملية حسابية بسيطة بالمقارنة مع العملة المحلية يمكنك التعرف على سعر الهاتف في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والإمارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.