بميزات متقدمة.. تعرف على سعر ومواصفات ساعة Oppo Watch 4 Pro

سنستعرض اليوم مواصفات ساعة Oppo Watch 4 Pro، حيث كشفت شركة أوبو الصينية عن ساعتها الذكية الجديدة Oppo Watch 4 Pro بالعديد من التحسينات مقارنةً بالإصدار السابق، وذلك في التصميم والأداء والميزات الصحية.

سعر ومواصفات ساعة Oppo Watch 4 Pro

ساعة Oppo Watch 4 Pro - مصدر الصورة: gsmarena

التصميم

يأتي التصميم العام لساعة أوبو Oppo Watch 4 Pro مشابهًا للإصدار السابق، إلا أن الشركة غيرت مادة الصنع إلى الفولاذ المقاوم للصدأ عوضًا عن الألمنيوم، مما جعل الساعة أكثر متانة، ولكن أثقل وزنًا.

كما صقلت أوبو التصميم الخارجي لجسم الساعة ليصبح ذا ملمس ناعم، وصنعت الجزء السفلي من الساعة من السيراميك الذي يوفر درجة متانة عالية، كما يعمل على تقليل فرصة حدوث التهاب الجلد نتيجة ارتداء الساعة.

الشاشة

ساعة Oppo Watch 4 Pro
ساعة Oppo Watch 4 Pro – مصدر الصورة: gsmarena

تأتي ساعة أوبو Oppo Watch 4 Pro بشاشة منحنية قياسها 1.9 إنشًا من نوع “أموليد”، بدقة 378 × 396 بكسل، مع كثافة بكسلات تصل إلى 326 بكسل لكل إنش.

الميزات الصحية

أضافت أوبو حزمة من الحساسات في الساعة يمكنها أن تُجري فحصًا سريعًا لمدة دقيقة لقياس بعض العلامات الحيوية الرئيسية مثل نبض القلب ونسبة الأكسجين، كما تستطيع الساعة إجراء تخطيط كهربي للقلب “ECG” واكتشاف بعض اضطرابات القلب مثل الرفرفة الأذينية.

وتستطيع الساعة أيضًا تتبع دورات النوم، ومستوى الضغط العصبي، ومرونة الأوعية الدموية، وغيرها من القياسات المهمة.

وتزعم أوبو أن الساعة يمكنها قياس مستوى السكر في الدم في الوقت الفعلي، وتنبيه المستخدم عند ارتفاع مستوى السكر بشكل غير طبيعي، كما يمكنها قياس درجة حرارة الجسم.

الأداء

ساعة Oppo Watch 4 Pro
ساعة Oppo Watch 4 Pro – مصدر الصورة: gsmarena

تعمل ساعة أوبو Oppo Watch 4 Pro بمعالج Snapdragon +W5 مع معالج آخر إضافي للمهام البسيطة ذات الاستهلاك الأقل للطاقة، وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، ومساحة تخزين بسعة 32 جيجابايت، وبطارية بسعة 570 ميلي أمبير يمكنها أن تدوم حتى 5 أيام متواصلة عند تفعيل الوضع الكامل للساعة.

السعر والمواصفات

ساعة Oppo Watch 4 Pro
ساعة Oppo Watch 4 Pro – مصدر الصورة: gsmarena

يبدأ سعر ساعة أوبو Oppo Watch 4 Pro من 320 دولارًا أمريكيًا قابلة للزيادة بحسب الإصدار، وستكون الساعة متاحة للشراء بدايةً من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وفي النهاية تمثل ساعة أوبو Oppo Watch 4 Pro ترقية مهمة عن الإصدار السابق، حيث تقدم تصميما أكثر متانة وشاشة أكبر وأكثر دقةً ومجموعة أوسع من الميزات الصحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد