سعة تخزين 1 تيرا بايت.. أبرز مواصفات هاتف Xiaomi 13T Pro المرتقب وفقاً للتسريبات

في الأيام الأخيرة قامت العلامة التجارية Redmi بإطلاق هاتفها الذكي الجديد Redmi K60 Ultra في الصين، ومن المتوقع أن يتم تعديل هذا الجهاز قليلاً وتقديمه في الأسواق العالمية تحت اسم Xiaomi 13T Pro، كما أنه من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Xiaomi 13T Pro في الشهر المقبل تحديداً في الأول من سبتمبر، وتم بالفعل تسريب مواصفات الهاتف بالإضافة إلى تسريب العديد من الصور التي تظهر تصميم الهاتف المميز المنتظر من شركة شاومي.

مواصفات هاتف Xiaomi 13T Pro

وفقا لموقع MySmartPrice يتميز تصميم Xiaomi 13T Pro بتشابه كبير مع هاتف K60 Ultra الذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي، حيث يتمتع بظهر مسطح بحواف مستوية، ولكن يتميز 13T Pro بحمله لعلامة Leica على الظهر وهي العلامة التجارية التي لم تكن متوفرة في K60 Ultra.

لون الهاتف الأسود (زجاجي) والأزرق الفاتح (جلدي نباتي)
الشكل الظاهري أزرار التشغيل ومستوى الصوت على الحافة اليمنى، مكبرات صوت استريو مزدوجة ومنفذ USB من النوع C في الجزء السفلي
الشاشة OLED بمقاس 6.67 بوصة ومعدل تحديث 144 هرتز
الكاميرات
  • كاميرا رئيسية 50 ميجابكسل Sony IMX707
  • كاميرا ثانوية 13 ميجابكسل OmniVision OV13B
  • كاميرا تليفوتوغرافية 50 ميجابكسل
المعالج Dimensity 9200 Plus
الذاكرة العشوائية (RAM) تصل إلى 16 جيجابايت
سعة التخزين تصل إلى 1 تيرابايت
مستشعر بصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة
مكبرات الصوت استريو مزدوجة
التصميم مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68

الأسعار المتوقعة

حسب التسريبات يبدأ سعر هاتف Xiaomi 13T Pro من 699 جنيه إسترليني، فيما يعادل 999 يورو وذلك مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.

ومن المتوقع أن يبدأ سعر هاتف Xiaomi 13T من 549 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة و649 يورو في منطقة اليورو، وذلك مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد