سامسونج Samsung تكشف عن عزمها طرح هاتف اقتصادي لمحدودي الدخل

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن أن شركة سامسونج Samsung عملاق التقنية الكورية وأبرز مصنعي الهواتف المحمولة على مستوي العالم، تنوي طرح هاتف ضمن الفئة الاقتصادية لمحدودي الدخل وسوف يحمل الهاتف المنتظر اسم Samsung Galaxy A 04e وسوف يكون هذا الهاتف ضمن فئة Galaxy A 04.

Samsung Galaxy A04e

ومن المتوقع أن تحتوي هذه النسخة الأقل في السعر على أقل الإمكانات لضمان انخفاض التكلفة على قدر المستطاع مع التوقع بانخفاض الأداء مقارنة بباقي أعضاء تلك الفئة، ومن المتوقع أن يتم طرح الهاتف الأرخص بقيمة تتراوح بين 100 و125 دولار أمريكي.

وعن الإمكانات التي يحملها هذا الهاتف فمن المتوقع أن يحمل شاشة من نوع PLS LCD بقياس 6.5 بوصة بمعدل تردد 60 هرتز وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية متواضعة بقياس 5 ميجا بكسل.

أما عن المعالج فعلى أغلب التوقعات أن الجهاز سوف يحتوي على معالج متواضع من نوع MediaTek Helio G35 مع ذاكرة عشوائية (رامات) 3 جيجا أو 4 جيجا على أفضل التوقعات وذاكرة داخلية 32 جيجابايت أو 64 جيجا بايت.

Samsung Galaxy A04e

أما عن نظام التشغيل الهاتف الأرخص في سامسونج سوف يتم طرحه بنظام أندرويد 12 Android بواجهة المستخدم الخاصة بهواتف سامسونج الاقتصادية One UI Core 4.1.

أما عن جسم الجهاز فمن المتوقع أن يكون من البلاستيك البولي كاربونيت بثلاثة ألوان (الأسود والأزرق والنحاسي)، وبالنسبة للشبكات أيضا يحمل هذا الجهاز إمكانات متواضعة لكنها جيدة فسوف يعمل على نظام شبكات الجيل الرابع وبالنسبة للواي فاي يدعم شبكات 2.4 GHz Wi-Fi.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد