سامسونج Samsung تعمل على جهاز فولد Fold بسعر اقتصادي وَفْقًا لتسريبات صحفية

تعد أجهزة الفئة المتوسطة التي تسمي Samsung Galaxy S FE التي تنتجها شركة سامسونج Samsung عملاق التقنية الكورية وإنتاج الهواتف المحمولة وأكبر شركات العالم في ذلك المجال، وهي نسخة من أجهزة Flagship أو الفئة العليا ولكنها أقل في السعر من النسخة الكاملة الإمكانات.
وعلى غرار تلك الفئة من الأجهزة تستعد شركة سامسونج Samsung لإنتاج أجهزة ذات شاشات قابلة للطي من نفس فئة Galaxy Z Flip وGalaxy Z Fold ولكن بإمكانات أقل أيضا لتكون بذلك أسعارها اقتصادية وذلك وفقا لتسريبات صحفية لموقع “اندرويد سنترال” المهتم بأخبار التقنية على لسان بعض المسربين من المتطلعين على الأخبار داخل شركة سامسونج.
كما ذكر التقرير الصحفي أيضا أن شركة سامسونج Samsung سوف تطلق على ذلك الجهاز أو تلك الفئة إذا تم إنتاج سلسلة من تلك الأجهزة اسم Samsung Galaxy Z FE.
وذكر أيضا الموقع التقني أن سامسونج Samsung بصدد الإعلان عن تلك الأجهزة الجديدة ذات الأسعار الميسورة في العام المقبل وذلك بعد طرح الإصدارات الجديدة من فئة Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 مباشرة.
كما تستعد شركة سامسونج Samsung أيضا للإعلان عن بَدْء إطلاق الحجز المسبق للنسخة الجديدة من سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23 FE في خلال الفترة القادمة من العام الحالي وذلك بسعر أقل من النسخة الأصلية الكاملة الإمكانات Samsung Galaxy S23.

Samsung Galaxy Z FE

Samsung Galaxy Z FE


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد