سامسونج Samsung تعلن عن أحدث شاشاتها Neo G9

دائمًا ما تكون المنتجات الجديدة التي تعلن عنها عملاق التقنية الكوري شركة سامسونج Samsung تحمل في طياتها تقنيات أحدث من سابقيها من المنتجات ولا تسعي شركة سامسونج Samsung لتكرار نفس منتجاتها أو منتجات الشركات المنافسة أيضا.
وبرزت شركة سامسونج Samsung في فئة إنتاج وتصنيع الشاشات خلال الأعوام الماضية وتنوعت ابتكاراتها بين الشاشات المنحنية والشاشات الذكية والشاشات ذات الأحجام الكبيرة وغيرهم من الابتكارات التي كان لها صدى واسع بين منتجي تلك الفئة من الأجهزة بل على العكس فقد حذا بعض الشركات الأخرى حذوهم في بعض الابتكارات.
تخرج علينا اليوم شركة سامسونج Samsung الكورية بأحدث ما توصلت آلية من ابتكار في عالم الشاشات وآخر ما انتجت الشركة وهي شاشة Samsung Neo G9 وهو الاسم التجاري للشاشة أما عن الموديل الرسمي للشاشة هو (G95NC).

Samsung Neo G9

مميزات شاشة Samsung Neo G9:-

تتميز تلك الشاشة بحجمها الكبير الذي يصل إلى 57 بوصة وهي ذات جسم منحني، وتتميز أيضا باحتوائها على لوحات إضاءة من نوع Mini LED في الخلفية التي تنقسم إلى 2393 جزءًا، وهي من نوعية الشاشات فائقة الأتساع حيث تتميز بأبعاد 32:9 ودقة تصل إلى بدقة 7680 على 2160 بكسل في البوصة.
وتتميز أيضا بمعدل تحديث يصل إلى 240Hz للحصول على انسيابية في الألعاب المختلفة بالإضافة أنها تدعم معايير HDR1000 أيضا، كما أنها تأتي بتقنية“ quantum dot ”وبجودة تصل إلى 4K HD، إضافة إلى احتوائها على عدة خيارات للتوصيل منها DisplayPort 2.1 وHDMI 2.1 ومنفذ USB C أيضا.
وتم طرح الشاشة في الأسواق الصينية خلال الفترة الماضية أونلاين وذلك من خلال المتجر الرسمي لشركة سامسونج عبر الإنترنت على أن يتم توفيرها لبقية الأسواق في المستقبل القريب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد