سامسونج جلاكسي إس 24 ألترا قادم بميزة رهيبة على الكاميرا ينتظرها الجميع بشدة

ما زالت لحظات البهجة مستمرة بنا مع إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي إس 23 المذهلة، ولكن همسات الشائعات تبدأ في الظهور في الأفق حيال مستقبل سلسلة جلاكسي إس 24، وبالرغم من التقدم الكبير الذي شهدته الأجهزة الحالية، تظل صناعة الهواتف في حالة مستمرة من التطور.

هاتف سامسونج جلاكسي إس 24 -المصدر: قرية الدعم

الكاميرا المذهلة لهاتف سامسونج جلاكسي إس 24 ألترا

وفقًا لآخر التقارير المُنشورة في Android Authority، يُشير البعض إلى أن سامسونج تعمل على تحسين نقاط الضعف المحتملة في هواتفها، وتحديدًا في الكاميرا المذهلة التي ستأتي مع هاتف سامسونج جلاكسي إس 24 الترا، وبحسب تقرير نُشر في الأسبوع الماضي، يُفترض أن هاتف سامسونج جلاكسي إس 24 الترا سيتمتع بمستشعر تليفوتوغرافي بدقة تصل إلى 50 ميجابيكسل، بالإضافة إلى إمكانية التقريب البصري بنسبة 3x، هذا التسريب يأتي من المصدر المعروف باسم “Ice Universe”، الذي دائمًا ما يقدم تفاصيل دقيقة وموثوقة حول منتجات سامسونج.

هاتف سامسونج جلاكسي إس 24 ألترا -المصدر: موقع رقمي
هاتف سامسونج إس 24 ألترا -المصدر: موقع رقمي.

مواصفات الكاميرا المذهلة لهاتف سامسونج جلاكسي إس 24 ألترا

النقطة المعلومات
المستشعر والحجم سيأتي المستشعر التليفوتوغرافي في هاتف سامسونج جلاكسي إس 24 بدقة 50 ميجابكسل، حجم وحدات البكسل في المستشعر هو 0.7 ميكرون، وحجم المستشعر هو 1/2.52 بوصة.
التقريب البصري من المتوقع أن يتيح هاتف سامسونج جلاكسي إس 24 تقريبًا بصريًا بنسبة 3x، كما سيقدم تكبيرًا بجودة عالية تتراوح بين 5x و7x تكبير.
تحسين أداء الكاميرا استخدام مستشعر تليفوتوغرافي بدقة عالية وتوفير تقريب بصري محسّن، هذا التحسين يهدف إلى تحسين جودة التصوير والتكبير.
هاتف سامسونج جلاكسي إس 24 -المصدر: كل حصري

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد