سامسونج تطلق رسميًا تحديث One UI 6 لهواتف جالاكسي S23

بدأت شركة سامسونج بشكل رسمي في إصدار تحديث One UI 6 الجديد، والذي يستند إلى نظام أندرويد 14، لأجهزة جالاكسي S23 الفاخرة.

وعلى الرغم من أن جوجل قد أطلقت الإصدار النهائي من نظام أندرويد 14 في أوائل شهر أكتوبر، إلا أن شركة سامسونج كانت قد بدأت اختبار النسخة التجريبية من هذا النظام منذ شهر أغسطس الماضي، مع تركيزها على تحديث One UI 6 في مجموعة من هواتفها الرائدة والمتوسطة.

والآن، يمكن لأصحاب هواتف جالاكسي S23 وS23 بلس وS23 ألترا تحميل التحديث الجديد ببساطة من خلال الانتقال إلى إعدادات الهاتف، ومن ثم النقر على خيار تحديث البرنامج.

وهذا التحديث الجديد متاح حاليًا للتنزيل والتثبيت في بعض الدول، ومن المتوقع أن يصل إلى المزيد من الدول في الأيام القادمة.

ويأتي تحديث One UI 6 بعدد من الميزات الجديدة، بما في ذلك نظام أندرويد 14 وتحسينات في واجهة الاستخدام مثل تغييرات في تصميم لوحة الإعدادات السريعة وإضافة أسلوب جديد للخط في الواجهة تسمى One UI Sans. كما يركز التحديث على تحسين القدرات الذكية لتحرير الصور ومقاطع الفيديو، مع خيارات لإصلاح الصور ومسح الأجسام غير المرغوب فيها واقتراحات لتحسين الصور.

يتراوح حجم هذا التحديث الجديد بين 2 و3 جيجابايت، ويمكن تنزيله مباشرة على الجهاز وتثبيته. ولكن يجب أن يكون لديك اتصالًا مستقرًا بالإنترنت ومساحة تخزين كافية ونسبة شحن كافية لبطارية الهاتف.

يجدر بالذكر أن هذا التحديث لن يحذف أي بيانات أو ملفات موجودة في الهاتف، ولكن من الجيد دائمًا أخذ نسخة احتياطية من الملفات المهمة قبل تثبيت أي تحديث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد