سامسونج تطلق أجهزة جالاكسي Tab A9 و+Tab A9 للأطفال: تعليم وترفيه في حزمة تكنولوجية

أعلنت شركة سامسونج الكورية عن إصدارات خاصة بالأطفال من أجهزة الجالاكسي Tab A9 و+Tab A9 اللوحية، وهي تحديثات جديدة توسع نطاق المنتجات التي قدمتها سابقًا في العام الجاري.

المزايا الأبوية والأمان المتقدم

تأتي هذه الإصدارات معززة بميزات تحكم أبوي متقدمة، وتطبيقات لمراقبة استخدام الأطفال، مما يوفر للآباء أدوات لتحديد وقت استخدام الجهاز، بالإضافة إلى ذلك، تعزز منصة سامسونج Knox مستوى الأمان، وتقدم واجهة المستخدم سهولة في الاستخدام مع محتوى ترفيهي وتعليمي خاص بالأطفال.

تسعير الأجهزة

يتوفر جهاز جالاكسي Tab A9 للأطفال بسعر 220 دولارًا أمريكيًا، بينما يُباع جهاز +Tab A9 بسعر 320 دولارًا أمريكيًا، مع العلم أن الأخير يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

المواصفات التقنية للشاشة والأداء

يتميز جهاز Tab A9 بشاشة 8.7 بوصة من نوع IPS LCD بدقة +HD ومعدل تحديث 60 هرتز، في حين يأتي جهاز +Tab A9 بشاشة 11 بوصة IPS LCD بدقة +Full HD ومعدل تحديث 90 هرتز.

المواصفات الداخلية ونظام التشغيل

كلا الجهازين يأتيان بخيارات ذاكرة عشوائية تبلغ 4 أو 8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة ببطاقة ذاكرة خارجية، يعمل جهاز Tab A9 بمعالج Helio G99، بينما يستخدم جهاز +Tab A9 معالج سنابدراجون 695، وكلاهما يعملان بنظام أندرويد 13 مع واجهة One UI 5.1.1.

الكاميرات والبطارية

تشتمل الأجهزة على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية، مع بطاريات بسعة 5100 ميلي أمبير لجهاز Tab A9 و7040 ميلي أمبير لجهاز +TabA9، بالإضافة إلى سماعات ستريو خارجية، ودعم لتقنيات بلوتوث 5.3 وواي فاي 5.

مميزات جهازي Galaxy Tab A9 و+Tab A9

المميزات الوصف
الميزات الأبوية والأمان المتقدم تأتي هذه الإصدارات بميزات تحكم أبوي متقدمة تمكن الآباء من مراقبة وتحديد وقت استخدام الجهاز للأطفال، بالإضافة إلى ذلك، توفر تطبيقات لمراقبة استخدام الأطفال وتعزز من منصة سامسونج Knox مستوى الأمان.
تسعير الأجهزة جهاز جالاكسي Tab A9 للأطفال متوفر بسعر 220 دولارًا أمريكيًا، بينما يأتي جهاز +Tab A9 بسعر 320 دولارًا أمريكيًا، مع العلم أن الأخير يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.
المواصفات التقنية للشاشة والأداء جهاز Tab A9 يتميز بشاشة 8.7 بوصة من نوع IPS LCD بدقة +HD ومعدل تحديث 60 هرتز، بينما يأتي جهاز +Tab A9 بشاشة 11 بوصة IPS LCD بدقة +Full HD ومعدل تحديث 90 هرتز.
المواصفات الداخلية ونظام التشغيل الجهازين يأتيان بخيارات ذاكرة عشوائية 4 أو 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة ببطاقة ذاكرة خارجية، يتميز جهاز Tab A9 بمعالج Helio G99، بينما يستخدم جهاز +Tab A9 معالج سنابدراجون 695.
الكاميرات والبطارية تتضمن الأجهزة كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية لالتقاط الصور وإجراء مكالمات الفيديو، بالإضافة إلى ذلك، تأتي الأجهزة ببطاريات كبيرة بسعة 5100 ميلي أمبير لجهاز Tab A9 و7040 ميلي أمبير لجهاز +Tab A9.
تقنيات الاتصال تدعم الأجهزة تقنيات بلوتوث 5.3 وواي فاي 5، مما يسهل على الأطفال الاتصال بأجهزة أخرى والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة.

هذه الميزات تجعل جهازي Galaxy Tab A9 و+Tab A9 الخيار المثالي للأهل الذين يبحثون عن أجهزة لوحية آمنة ومفيدة لأطفالهم، باستخدام تلك الجهازين، يمكن للأهل السيطرة على تجربة استخدام الأطفال وضمان توفير محتوى تعليمي وترفيهي جيد بأمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد