سامسونج تطرح جهازًا لوحيًا جديدًا في أسواق كوريا الجنوبية قريبًا

كشفت شركة سامسونج، الشركة الرائدة في مجال صناعة الأجهزة النقالة؛ عن أحدث اصداراتها من الاجهزة اللوحية؛ الجهاز الجديد Galaxy Tab A  2017 الذي يمتاز بأنه يأتي مع دعم مساعد الشركة الرقمي “بيكسبي” Bixby، ويعتبر الجهاز من الفئة المتوسطة والذي سيتناسب مع شريحة كبيرة من المستخدمين. 

و يأتي الجهاز بسماكة 8.9 ميليمترات، وبالنسبة للوزن يزن الجهاز 360 جرامًا، ويأتي ببطارية بسعة 5،000 ميلي أمبير/ساعة. ويعمل الجهاز بالإصدار 7.1
“نوجا” من نظام التشغيل، ويأتي بشاشة حجمها 8 إنش بدقة 1280×800 بيكسل ويعمل بمعالج رباعي الانوية مع ميزة التركيز التلقائي ودعم تقنية “المدى الديناميكي العالي” HDR، مع 2GB ذاكرة عشوائية و16GB ذاكرة تخزين يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية وبعدة سعات، ويحمل الجهاز ايضاً كاميرا بدقة 8MP من الخلف مع كاميرا للسيلقي بدقة 5MP.

و يحمل الجهاز ميزة Bixby Home التي ستقوم بتحليل كافة تحركات المستخدم وتقديم العديد من التوصيات له، ويأتي الحاسب اللوحي بطرازين، الأول يدعم شبكات “واي فاي” فقط، والآخر يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، وتعتزم الشركة طرح الطرازين. وسيتم طرح الجهاز بداية في كوريا الجنوبية بسعر 240  للجهاز الذي يدعم شبكات “واي فاي”، و280 دولارًا أمريكيًا للجهاز الذي يدعم شبكات الجيل الرابع. وينتظر العديد من متابعين الجديد في عالم التقنية وبالخصوص متابعين شركة سامسونج وآخر اصراراتها صدور هذا الجهاز..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد