سامسونج تتخلى عن ميزة رائعة في سلسلة galaxy A القادمة لهذا السبب

حققت هواتف سامسونج جلاكسي الفئة A، نجاحا كبيرا في سوق الهواتف المصرية والعربية والعالمية في الفترات الماضية، وتفوقت على فئة M التي تنتجها نفس الشركة، ولكن هناك تسريبات كشفت عن تخلي Samsung عن ميزة مهمة للغاية في هذه الفئة مستقبلا.

 

سامسونج جلاكسي تتخلى عن هذه الميزة في الفئة Samsung galaxy A

فئة هواتف سامسونج جلاكسي A، تنتمي لفئة الهواتف المتوسطة، وكانت شركة Samsung الكورية تدعمها بكثير من المميزات؛ أبرزها الكاميرا الخلفية الرباعية.

ولكن هناك تسريبات كشفت عن تخلي سامسونج عن واحدة من تلك الكاميرات في الإصدارات الجديدة مثل: Samsung galaxy A54  وA34 وA24.

وقالت التقارير المسربة: إن سامسونج سوف تتخلى عن الكاميرا الخاصة بالتصوير العميق، وتصبح كاميرات هواتف samsung galaxy A فقط بثلاث كاميرات هي:

  • الكاميرا الأساسية.
  • الكاميرا الخاصة بتصوير الكادرات الواسعة.
  • الكاميرا الخاصة بتصوير الماكرو.
سامسونج galaxy A
هواتف سامسونج فئة A

 

أسباب تخلي سامسونج من ميزة الكاميرا في فئة جلاكسي A

هناك سبب رئيسي يجب أن يتوقعه الجميع، وهو الترشيد من النفقات في إنتاج الهاتف، لأن ارتفاع الأسعار العالمي ضاعف أسعار كل مستلزمات الإنتاج.

ولو أبقت سامسونج على الكاميرا الرابعة، ربما تسبب ذلك في دخول الهاتف في الفئة الأعلى، ولذلك  وجدت Samsung أن تخليها عن الكاميرا أفضل من تقليل جودة الهاتف الخارجية والداخلية، وبذلك اختارت أفضل الحلول لتحافظ على وجود هواتف A ضمن الفئة المتوسطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد