ساعة رائعة.. تعرف على مواصفات ساعة هواوي HUAWEI WATCH 3 Pro

أعلنت شركة هواوي عن ساعتها الذكية Huawei Watch GT 3  تتيح لك الحصول على مظهر يناسب أسلوبك الخاص وتصميم بسيط مع حزام غني حزام مطاطي من الفلورو مصنوع من الجلد وحزام أنيق من جلد العجل، وحزام ميلانو أنيق.

مواصفات huawei watch gt 3

  • الساعة بحجم معصم 46 مم أو 42 مم ويتراوح وزنها من 35 جم إلى 42.2 جم العرض 1.32 إلى 1.43 بوصة شاشة ملونة AMOLED إنه مناسب لـ Harmonyos 2 أو أعلى android 6.0 أو أعلى ios 9.0 أو أعلى وله نظام مقاوم للماء 5atm مع تصنيف مقاوم للماء يصل إلى 50 مترًا وفقًا لمعيار ISO 22810: 2010 هذا يعني أنه يمكن استخدامه في أنشطة المياه الضحلة كالمسبح أو المحيط.
  • ومع ذلك لا ينبغي استخدامه للغطس أو التزلج على الماء أو الأنشطة الأخرى التي تتضمن مياه عالية السرعة أو الغمر في أعماق ضحلة ويحتوي على مستشعرات وأزرار لسهولة تشغيل اللوحة.
  • تحتوي الساعة على لونين لمكالمات Bluetooth معدني وأسود عندما تكون بالخارج تقوم بالأعمال المنزلية أو الطبخ وقم بتوصيل Huawei Watch GT 3 بهاتفك الذكي عبر البلوتوث واستمتع بمشاهدة سجل المكالمات والرد على المكالمات ورفضها على الساعة.

  • تصميم الساعة بسيط فقط قم بتدوير “التاج الدوار” لتكبير أو تصغير التطبيق على اللوحة والوصول بسرعة إلى الوظيفة المستهدفة مع معدل التحديث العالي حتى لو كانت يداك مبللتين يمكنك بسهولة ضبط مستوى الصوت ووقت التنبيه مما يمنحك تجربة سلسة وسلسة بدعم من GPS وBeidou وGlonass وGalileo وQZSS وأنظمة الأقمار الصناعية الأخرى توفر الساعة أداء أقوى لمكافحة التشويش وتحسن بشكل فعال قوة واستقرار إشارات تحديد المواقع الخارجية

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد