رسميًا Oppo تُطلق جهاز Oppo Pad Air وسماعة رأس Oppo Enco X2 الجديدة

أعلنت شركة أوبو رسميًا عن جهاز Oppo Pad Air، وهو تكملة لما تم الإعلان عنه خلال المؤتمر الرسمي لـ Oppo حيث تم الإعلان أيضًا عن بعض أجهزة أوبو الجديدة، من بينها سلسلة Reno 8، المكونة من Oppo Reno 8 وOppo Reno 8 Pro، التي جاءت بعدة مواصفات ممتازة، وفي هذا المقال سنعرض لكم جميع التفاصيل الرسمية لجهاز Oppo Pad Air الأولى الجديد.

Oppo_Pad_Air.jpg

 جهاز Oppo Pad Air اللوحي

قدمت أوبو جهازها الوحي الجديد “Oppo Pad Air” مع العديد من المواصفات المُتميزة والرائدة٬ وهو أول جهاز لوحي تطرحه Oppo في الهند٬ بالإضافة إلى جهاز Oppo Enco X2، والذي سيتوفر رسميًا خلال الأيام القليلة القادمة.

Oppo_Pad_Air.jpg

مواصفات جهاز Oppo Pad Air اللوحي

المعالج يأتي Oppo Pad Air بمعالج من شركة Qualcomm، إصدار Snapdragon 680.
الشاشة يأتي الجهاز بشاشة IPS LCD مقاس 10.4 بوصة بدقة 1200 × 2000 بكسل.
الكاميرا في إعدادات الكاميرات الخاصة بالجهاز، نجد أن الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 8 ميجابكسل، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.
البطارية يعتمد هذا الجهاز اللوحي الذكي على بطارية 7100 مللي أمبير، بقوة شحن تصل إلى 18 وات

Oppo_Pad_Air.jpg

سعر Oppo Pad Air وموعد طرحه في الأسواق

سيكون Oppo Pad Air متاحًا اعتبارًا من 23 يوليو بسعر يبدأ من 17000 روبية هندية أي ما عادل 212 دولارًا أمريكيًا لإصدار 4/64 جيجابايت، بينما يبلغ سعر الإصدار 4/128 جيجابايت 20000 روبية هندية أو ما يُعادل 250 دولار أمريكي.

Oppo-Enco-X2.jpg

سماعة رأس Oppo Enco X2

كما أعلنت oppo أيضًا أن سماعة رأس Oppo Enco X2، ستتوفر اعتبارا من 25 يونيو، بسعر ممتاز 137 دولار أمريكي، وتتميز بتصميم ممتاز، وحجم 11 مم وصوت عالي الجودة، بالإضافة إلى دعمها لإصدار Bluetooth 5.2.

وجاءت سماعة أوبو الجديدة ببطارية ممتازة، حيث تعمل حتى 9.5 ساعة بشكل مُستمر ودون انقطاع، كما تستطيع البقاء لمدة 40 ساعة كاملة، وهو أمر جيد، وسيدفع العديد من المستخدمين لشرائها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد