“رسميًا” هاتف جوجل الجديد: ستطرح جوجل هاتف “8 pixel” في أكتوبر القادم لعام 2023 بمواصفات جديدة

من المتوقع أن نشهد إطلاق جوجل لهاتف pixel 8 في شهر أكتوبر، حيث أعلنت جوجل في تويتة للشركة على منصة إكس أنها ستعقد حدثًا يوم الأربعاء، 4 أكتوبر، حيث سنرى أحدث إضافات “مجموعة أجهزة pixel” الخاصة بالشركة.

وعلى الرغم من أن جوجل لم تذكر جهاز بيكسل 8 بالاسم، إلا أنها قامت بإدراج الرقم 8 بشكل ماكر في منشور حول الحدث، وذكرت “طال الانتظار ولكنه انتهى”.

لذا نحن متأكدون أن جهاز بيكسل 8 وبيكسل 8 برو سيكونان حاضرين، خاصةً أن هواتف بيكسل الجديدة تصل تقريبًا دائمًا في شهر أكتوبر من سنوات إصدارها.

مواصفات جديدة بهاتف جوجل الجديد pixel 8

العديد من محبي هاتف جوجل ينتظرون هاتف pixel كل عام، وتشير التسريبات إلى أن سلسلة pixel ستحتوي على كاميرات محسّنة وشرائح أداء أقوى، بينما قد يتضمن pixel 8 pro مستشعر درجة حرارة، لذا من المرجح أن تحتل هذه الموديلات مكانة مرموقة ضمن أفضل هواتف بيكسل، وربما حتى ضمن أفضل الهواتف بشكل عام.

سيتم عقد حدث الإطلاق في نيويورك، يمكنك متابعة الحدث عبر الإنترنت، حيث استمرت عادة جوجل بإطلاق مؤتمراتها مباشرةً على يوتيوب، ومن متجرها عبر الإنترنت.

موعد حدث إطلاق هاتف جوجل pixel 8

يبدأ الحدث في الساعة 10 صباحًا بتوقيت الشرق الأوسط في 4 أكتوبر، وإذا لم تتمكن من متابعة البث المباشر، لا تقلق ستبقى إمكانية مشاهدة الحدث متاحة بعد انتهائه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد