خدمة التوثيق المدفوعة من Meta تصل لمستخدمي Facebook وInstagram في الولايات المتحدة

وصلت خدمة التوثيق المدفوعة الجديدة من “ميتا” الآن لمُستخدمي فيسبوك وإنستغرام في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد أن كانت مُتاحة فقط في أستراليا ونيوزيلندا.

تتيح الخدمة الحصول على علامة صح باللون الأزرق على حسابات الشبكات الاجتماعية المذكورة، وتتضمن حماية من التنصل المتعمد ودعم العملاء المباشر، بالإضافة إلى استخدام ملصقات حصرية و100 نجمة شهريًا على فيسبوك لدعم المبدعين الآخرين.

Meta-Verified-Facebook-Instagram-US.jpg

تتوفر هذه الخدمة حاليًا بسعر 11.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا عند الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني، أو بسعر 14.99 دولارًا عند الاشتراك عبر متجر تطبيقات الهواتف المحمولة. ويتم توفير إمكانية الحصول على علامة صح باللون الأزرق فقط على فيسبوك عند الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني، في حين تشمل الخدمة الحصول على العلامة على إنستغرام إذا تم الاشتراك عبر متجر تطبيقات الهواتف المحمولة.

بصرف النظر عن الشارة، تمنحك الخدمة حماية انتحال الشخصية الاستباقية، بالإضافة إلى الوصول المباشر إلى دعم العملاء والملصقات الحصرية و100 نجمة شهريًا على Facebook لإظهار الدعم لمنشئي المحتوى الآخرين.

من أجل استخدام هذه الخدمة، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا وهناك عملية تحقق يجب إجراؤها، والتي تتضمن أيضًا الحصول على صورة من بطاقة الهوية، وتحتاج الخدمة أيضًا إلى تشغيل المصادقة الثنائية. إذا كنت تستخدم Meta Verified وتريد تغيير اسم ملفك الشخصي أو صورتك أو اسم المستخدم أو تاريخ الميلاد، فسيتعين عليك بعد ذلك المرور بعملية التحقق مرة أخرى.

 

للبدء في Meta Verified، إذا كنت في الولايات المتحدة، فانتقل إلى إعداداتك على Instagram أو Facebook ثم انقر فوق مركز الحسابات. إذا كانت خدمة التوثيق المدفوعة متاحة لحسابك، فسترى Meta Verified متاحة تحت اسمك وصورة ملفك الشخصي، بعد الضغط عليها، أضف طريقة دفع، واخضع لعملية التحقق.

ولن يضطر المستخدمين الذين تم التحقق منهم بالفعل على Instagram وFacebook إلى دفع ثمن Meta Verified من جديد للمضي قدمًا، على الأقل حتى تتخلص Meta من شارات التحقق القديمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد