حل مشكلة تلف ملفات حفظ اللعبة في لعبة سايبربنك 2077

يعاني معظم اللاعبين الذين تستهويهم لعبة سايبر بنك 2077، من مشكلة عطب وتلف إجراءات حفظ اللعبة، مما ينعكس سلبا على أي تقدم يتم إحرازه في اللعبة، ز تصنف اللعبة التي أنتجتها شركة هولندية على أنها الأكثر مبيعا في العام الحالي.

أشار تقرير يصف المشكلة الحاصلة في اللعبة، فأوضح التقرير أن سبب المشكلة يرجع إلى الحجم الموجود في ملف الحفظ، حيث تبين أنه إذا تجاوز الملف المحفوظ عن حجم يقدر ب 8 جيغا بايت، فا سوف تمتنع اللعبة عن تحميل الملف، وربما يصل الأمر إلى تلف الملف وعدم القدرة على إصلاحه، وطبعا سوف يتم فقد أي تقدم تم إحرازه في اللعبة، لذا ينصح بعمل نسخة إحتياطية في وقت سابق.

و على الرغم من دراية الشركة عن هذا العطل إلا أنها لم تحرك ساكنا، وحتى أنها لم تعتذر أو تصدر تقريرا تخبر اللاعبين عن مشكلة تلف ملف حفظ اللعبة، بل على النقيض تماما فقد أعلنت الشركة أن هذا العذر اوجدته الشركة بنفسها، وأضافت أنها ستعمل على تعزيز قدرة حفظ ملفات اللعبة في الفترة المقبلة.

نصائح للمحافظة على ملفات الحفظ الخاصة بك :

أولا : يجب على اللاعب أن لا يقتني العديد من العناصر والأسلحة:

حيث أن قيام اللاعب بالأستحواذ على كل ما يشاهده من أسلحة وغيرها من عناصر، من شأنها أن تتسبب بزيادى حجم ملف الحفظ للعبة

ثانيا: تحديد عدد ساعات اللعب :

إن قضاء الكثير الوقت في اللعب من الممكن أن يتسبب ب إنفاق مساحة الحفظ المحددة شيئا فا شيئا، لكن لا يمكن تحديد حجم البيانات في كل كل ساعة لعب.

ثالثا : تخزين نسخة إحتياطية بشكل دائم:

الطريقة الوحيدة والمثالية لحل المشكلة هي الاحتفاظ بنسخة إحتياطية من ملفات حفظ اللعبة بشكل متتالي، حتى تتمكن من مواصلة اللعب من النقطة التي توقفت عندها.

اللعبة متاحة لعشاق بلايستيشن وإكس بوكس ون وثمنها 279 ريال على آمازون السعودية، وحاليا متاح خصم  10% ليصبح ثمنها 251 ريال سعودي مع توافر الشحن بشكل مجاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد