جوجل “Google” تسمح بالتحكم في بعض الأجهزة المنزلية باستخدام تطبيق Google Home

بدأت شركة Google دعم التحكم في بعض أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية من خلال تطبيق  Google Home، بعد فترة من إتاحة ذلك بواسطة شاشة Nest Hub الذكية.Google-Home.jpg

خلال شهر أغسطس من العام الماضي(2022)، قالت Google إنها ستُدخل عناصر تحكم جديدة في التصميم للأGoogle-Home.jpgجهزة يتوفر فيها تطبيق الخدمات المنزلية الذكية الشهير Google Home، ويعلق الأمر بأجهزة تنقية الهواء والمراوح والمكانس الكهربائية وأجهزة التلفزيون الذكية.

والآن بدأت الشركة في إطلاق عناصر التحكم التي وعدت بها مع تعديلات بصرية سهلة للغاية على صفحة التحكم في الأجهزة المنزلية عبر  Google Home للأجهزة الذكية.

Google-Home.jpg

ولاحظ المستخدمون الذين لديهم أجهزة التلفزيون المُتوافقة مع تطبيق Google Home أو Google Assistant أن التطبيق  قد أصبح عناصر جديدة تسمح لهم بالتحكم الكامل في الأجهزة، فقط عن طريق اللمس.

Google-Home.jpg

ويشمل هذا التحكم، رفع الصوت أو خفضه، وكتم الصوت أو إلغائه، والتوقف المؤقت، والقنوات، وقائمة المصادر، بالإضافة إلى أشياء أخرى، وهذا مشابه تمامًا لنموذج مكبرات الصوت الذكية التي تعمل بتقنية البث، أو ما يُعرف بخاصية Cast، وذلك بواسطة مفتاح صوت كبير، مع أدوات تحكم إضافية أخرى تحتوي على كل شيء، باستثناء  التشغيل أو التوقف المؤقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد