جوجل تكشف عن ميزة بارزة لبيكسل 8 برو قبل الإعلان الرسمي

تعمل شركة جوجل على تسليط الضوء على إحدى الميزات البرمجية المثيرة في هاتفها القادم، بيكسل 8 برو؛ حيث يأتي هذا بعد تسريب إعلان ترويجي تخطط الشركة لنشره، وتستعد جوجل للكشف عن الجيل التالي من هواتفها الرائدة، بيكسل 8 و8 برو، في فعالية ستُعقد في الرابع من شهر أكتوبر الجاري.

ميزة بارزة لبيكسل 8 برو

ميزة “أفضل لقطة” لتحسين تعبيرات الوجوه

ظهر مقطع فيديو ذو طابع رسمي من جوجل، تم تسريبه على منصة X، ويُظهر الفيديو بعض الميزات المبتكرة التي تقدمها هواتف جوجل، وبشكل أكثر تحديدًا، يتم استعراض ميزة “أفضل لقطة” Best Take عند التصوير بالكاميرا، والتي تُمكّن المستخدم من تعديل تعبيرات الوجوه وتحسينها أثناء التقاط الصور.

هذه الميزة تأتي بشكل جديد، وهي واحدة من العديد من المزايا التي يمكن لمستخدمي بيكسل 8 برو الاستمتاع بها.

كما تشير التسريبات السابقة، ستقدم الميزة الجديدة لمستخدمي بيكسل 8 برو فرصة تحويل تعبيرات وجوههم في الصور بعد التقاطها، وهذا يعني أنه إذا كان أحد الأشخاص يبدو غاضبًا في الصورة، يمكنك ببساطة تغيير تلك التعبيرات إلى ابتسامة لتناسب السياق.

بالإضافة إلى ذلك، تم استعراض ميزة “ماجيك إريزر”، وهي ميزة معروفة بالفعل وتم تقديمها من قبل عدة تقنيات؛ حيث تُمكن هذه الميزة من حذف جزء معين من الصورة دون التأثير على جودتها.

شكوك حول التسعير

بيكسل 8 برو قبل الإعلان الرسمي

من الجدير بالذكر أن التسريبات المتعلقة ببيكسل 8 و8 برو زادت بشكل ملحوظ في الأيام الأخيرة، ويبدو أنه لن تكون هناك مفاجآت كبيرة في الحدث المقرر في الرابع من أكتوبر القادم، ومع ذلك، لا يزال التسعير قيد الشك، على الرغم من التقارير التي تشير إلى زيادة طفيفة في الأسعار هذا العام.

وأحد أبرز ما جاء في التسريبات الأخيرة هو قرار جوجل تقديم دعم برمجي لأجهزتها القادمة لمدة 7 سنوات، وهو أمر غير مسبوق في عالم الهواتف الذكية، وبفضل هذا القرار، سيكون لمالكي بيكسل 8 إمكانية الاستمتاع بالتحديثات حتى نظام أندرويد 20 لعام 2029.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد