جوجل تعمل على دعم خدمتها التلفزيونية المُدمجة Google TV بأكثر من 800 قناة مجانية

تعمل جوجل على دعم خدمتها التلفزيونية المُدمجة Google TV، بأكثر من 800 قناة مجانية، حيث تم إضافة المزيد من محتوىFAST التلفزيوني المدعوم بالإعلانات من شركات مثل Tubi وPlex وHaystack News، بالإضافة إلى بعض القنوات التي تم إطلاقها من قبل Google TV نفسها.

يمكن الوصول إلى هذه القنوات عن طريق دليل التلفزيون الحي، والذي يعرض برامج مباشرة من مختلف المزودين في مكان واحد. ومع ذلك، يتطلب بعض القنوات تثبيت تطبيقات محددة لمشاهدة المحتوى، وتعد هذه الإضافة جزءًا من استراتيجية Google TV في دعم FAST، وتعتزم الشركة توسيع هذه الخدمة لتشمل أجهزة Android TV المؤهلة لاحقًا خلال هذا العام.

Google tv

ويمكن لهذا المحتوى الحر ملء فراغًا في الوقت الذي لا يشاهد فيه الأشخاص التلفزيون المباشر، ويتم تقديمه بمجموعة من التصنيفات التي تُسهل تصفحها، ومع ذلك، قد تكون هذه الإضافة الكبيرة أمرًا مزعجًا لأولئك الذين يدفعون مقابل خدمات تلفزيون مباشرة أخرى.

وتهدف Google TV من خلال هذه الخطوة لتقديم محتوىFAST المدعوم بالإعلانات من خلال عدة مزودين في مكان واحد، كا يعد هذا المحتوى الحر خيارًا جيدًا للأشخاص الذين لا يرغبون في الدفع مقابل خدمات التلفزيون المباشرة الأخرى، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال دليل التلفزيون الحي في Google TV.

جوجل تعمل على دعم خدمتها التلفزيونية المُدمجة Google TV بأكثر من 800 قناة مجانية

وتأتي هذا الإضافة كجزء من استراتيجية Google TV الجديدة في دعم FAST وتلبية احتياجات المستخدمين الذين يفضلون مشاهدة المحتوى المجاني المدعوم بالإعلانات، ويتوقع أن يتم توسيع هذه الخدمة لتشمل أجهزة Android TV المؤهلة لاحقًا هذا العام، مما يعزز مكانة Google TV كواحدة من أفضل خيارات التلفزيون الذكي المتاحة في السوق.

جوجل تعمل على دعم خدمتها التلفزيونية المُدمجة Google TV بأكثر من 800 قناة مجانية

وعلى الرغم من ازدياد شعبية FAST، فإنه يبقى خيارًا إضافيًا للمستخدمين الذين يفضلون الاشتراك في خدمات التلفزيون المباشرة الأخرى، والتي توفر محتوى أكثر جودة وخيارات إضافية مثل الرياضة المباشرة والأفلام والمسلسلات الأصلية، ومن المهم الاعتراف بأنه لا يوجد حل واحد يناسب الجميع، ويتوقف الخيار النهائي على تفضيلات واحتياجات المستخدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد