جوجل تضيف ميزة جديدة لمستخدميها.. ومفاجأة لحاملي الآيفون

قامت شركة خدمات التكنولوجيا والإنترنت الأمريكية (جوجل)، بالإعلان عن إضافة مجموعة خصائص جديدة لمحرك البحث، وذلك من أجل تسهيل عملية حذف المعلومات الشخصية لجميع المستخدمين من المحرك، فتسعى شركة جوجل على توفير الكثير من الخدمات المميزة من أجل توفير سبل الراحة لكافة العملاء.

جوجل تضيف ميزة جديدة لمستخدميها .. ومفاجأة لحاملي الآيفون

جوجل تضيف ميزة جديدة لمستخدميها.. ومفاجأة لحاملي الآيفون

ميزة حذف البيانات من جوجل آب

أوضحت شركة جوجل في بيان لها، إنها ستقوم بطرح تحديثاً جديداً لقسم “النتائج الخاصة بك”، ويكون ذلك من تطبيق “جوجل آب”، وسيتم طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أنه سيتم ظهور مربع جديد يمكنك من خلاله طلب حذف معلومات محددة من محرك البحث سريعاً، بالإضافة إلى أنها أوضحت أنه يمكنك حذف الكثير من البيانات التي تكون خاصة بك، وذلك مثل:

  • رقم الهاتف.
  • عنوان المنزل.
  • البريد الإلكتروني.
ميزة حذف البيانات من جوجل آب
ميزة حذف البيانات من جوجل آب

وقد أضافت أنه سيرسل التطبيق تنبيهاً للمستخدم عند ظهور نتائج بحث على المحرك، وأوضح أنها ستحتوي على معلوماته الشخصية، ومن الضروري معرفة أنه أدخلت جوجل تغييراً بصفة عامة على طريقة عرض نتائج البحث، وذلك مثل: تعتيم الصور التي تكون غير مناسبة بشكل إفتراضي كصور الحوادث، وأنه أصبح يتمكن المستخدم من تعديل الإعدادات، وذلك لكي يرى الصورة الأصلية، بدون أي تعتيم في حين أراد ذلك.

توافر ميزة خرائط جوجل لهواتف الآيفون

خرائط جوجل لهواتف الآيفون

فقد أوضحت شركة آبل أنه سيتم استخدام تطبيق خرائط آبل في وضع عدم الإتصال، وذلك في حالة كان لديك جهاز الآيفون المتوافق مع هذه الخاصية، ومن المعروف أن هذه الميزة متوفرة على خرائط جوجل منذ سنوات كثيرة، فمن المقرر أنه سيتم توفير هذه الميزة أخيراً لجميع مستخدمي أجهزة الآيفون في وقت لاحق في هذا العام.

بالإضافة إلى أنه سيتمكن مالكي السيارات الكهربائية من رؤية جميع مواقع الشحن في الوقت الفعلي عن طريق خرائط آبل، وذلك كان بحسب موقع سي نت.

خرائط غير متصلة بالإنترنت لآيفون

سيحصل آيفون على خرائط تكون غير متصلة بالإنترنت من تطبيق الخرائط في هذا العام، وهذا يوضح أنك ستتمكن من الوصول للخريطة التي قمت بتنزيلها في أي وقت، حتى ولم يكن لديك إشارة خلوية أو شبكة واي فاي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد