جلاكسي “s24 ألترا” المزيد من المعلومات المسربة من شركة سامسونج حول مواصفات الجهاز والكاميرا (200 ميجا بيكسل)

على الرغم من أنه لا يزال هناك عدة أشهر بعيدة عن الموعد المتوقع لإطلاق هاتف s24 ألترا، إلا أن تفاصيل سلسلة الهواتف الرائدة تستمر في التسرب، وهذه المرة لدينا معلومات مبكرة حول إحدى الكاميرات الخلفية على ظهر هاتف s24 ألترا.

وفقًا للتسريبات، يُفترض أن هاتف سامسونج s24 ألترا سيستخدم مستشعر Samsung ISOCELL HP2SX بدقة 200 ميجا بكسل في إحدى الأربع كاميرات الخلفية، وهو إصدار محسن من مستشعر ISOCELL HP2 الذي تم تضمينه في هاتف سامسونج s23 ألترا.

سيمتلك هاتف جلاكسي s24 ألترا وهاتف s23 ألترا على حد سواء كاميرا بدقة 200 ميجابكسل في مواصفاتهما، ولكن الهاتف الجديد المتوقع طرحه في يناير أو فبراير سيحمل النسخة المحسنة من الإصدار الأصلي إذا كان هذا التسريب دقيقًا.

ما نعرفه حتى الآن عن مواصفات سامسونج جالاكسي “s24 ألترا”

قبل بضعة أيام، سمعنا أن هاتف جلاكسي s24 ألترا سيكون له شاشة قادرة على الوصول إلى سطوع يصل إلى 2500 nits، وهو قفزة كبيرة من جلاكسي s23 ألترا، ويعتبر أحد أكثر الشاشات سطوعًا في الهواتف المتاحة في السوق حاليًا.

إضافةً إلى الشائعات حول وجود خيار تخزين بسعة 2 تيرابايت لهاتف s24 ألترا، أما بالنسبة للشائعات والتسريبات الأخرى، هناك بعض الارتباك حول ما إذا كان سامسونج ستزود جميع هواتف s24 بشرائح Snapdragon 8 Gen 3، أم ستقدم رقائق Exynos الخاصة بها مرة أخرى لبعض الهواتف في بعض مناطق العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد