تيليجرام تطلق مزايا جديدة في نسخة الويب احتفالًا بعشر سنوات من الإطلاق

بمناسبة مرور عشر سنوات على إطلاق تيليجرام، قامت منصة المراسلة الفورية بإضافة مجموعة من الميزات الجديدة إلى نسختها على الويب، هذه الميزات الجديدة تأتي بهدف تحسين تجربة المستخدم وجعلها أكثر تنوعاً وتفاعلاً.

توسيع الإمكانيات من خلال الويب:

تعمل نسخة “تيليجرام ويب” بسهولة عبر المتصفح، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى تيليجرام من مختلف الأجهزة دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق، هذا يسمح للأفراد بالتواصل بسهولة ويسر أثناء استخدامهم لأجهزتهم المفضلة.

تحديثات تيليجرام ويب:

تتوفر خدمة “تيليجرام ويب” بعدة إصدارات تحمل الحروف K وZ، والإصدار A الذي أصدرته الشركة مؤخراً تحت رقم 10.0، هذه التحديثات تعزز من أداء وإمكانيات المنصة وتجعلها أكثر فعالية.

ميزة القصص الجديدة:

من بين المزايا الجديدة في إصدار تيليجرام ويب A هي ميزة القصص، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع جهات الاتصال لفترة محدودة، تأتي هذه الميزة مع خيارات متعددة للمشاركة وأدوات تحرير تضيف للقصص لمسة إبداعية.

ميزة القصص المحسنة:

على عكس السابق، تم إتاحة ميزة القصص لجميع مستخدمي تيليجرام بما في ذلك النسخة المجانية، وليس مقتصرة على المشتركين في النسخة المأجورة “تيليجرام بريميوم”، هذا يعني توسيع دائرة الاستفادة من هذه الميزة الممتعة.

تجربة أفضل للمستخدم:

قامت الشركة بتحسين أداء الإصدار الجديد ليعمل بسلاسة أكبر وتحميل محادثات أسرع مع استهلاك أقل للذاكرة العشوائية، كما تم إعادة تصميم المكالمات الجماعية لجعلها أكثر ملائمة وفعالية.

تخصيص التجربة الشخصية:

بإصدار A، يستطيع المستخدمون تخصيص وقت تنبيه الإشعارات من محادثة معينة ومعرفة متى قام الآخرون بقراءة الرسائل في المجموعات، هذا يضيف طابعاً شخصياً إلى تجربة التواصل.

مجموعة متنوعة من الوجوه التعبيرية والملصقات:

لإثراء التواصل، تمت إضافة مجموعة جديدة من الوجوه التعبيرية والملصقات المتحركة، هذه المزايا تضفي لمسة من المرح والتعبيرية إلى المحادثات.

حلاً للمشكلات وزيادة التوافق:

تم تصحيح العديد من المشكلات مثل مشاكل التمرير وصعوبة إرسال الرسائل عند تحميل الملفات، بالإضافة إلى ذلك، يعمل الإصدار الجديد بشكل أكثر توافقية مع أجهزة آيباد.

تجربة الإصدار الجديد:

للمستخدمين الراغبين في تجربة الإصدار الجديد من تيليجرام ويب “Telegram Web A” مع كل هذه المزايا الجديدة، يمكنهم زيارة الرابط والبدء في استكشافه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. متأمل متألم يقول

    بالنسبة لي افضل تيلجرام عن واتس حيث واتس تضيف ميزات مأخوذة من تيلجرام ببطء شديد رغم أن واتس اقدم من تيلجرام مما يعنني أن كثير من مستخدمي واتس والذين يفضلونه على تيلجرام بعقلية غير واعية ولا تفهم بالتقنية ويفضلون القديم عن الجديد حتى وإن كان الجديد افضل .