تيليجرام تطرح ميزة جديدة رائعة بشأن القصص والتعديل عليها بعد النشر

بدأ تطبيق تيليجرام طرح ميزة القصص لمستخدميه، مع إتاحة خاصية التعديل عليها بعد أن يقوم المستخدم بنشرها، وذلك لأول مرة في تاريخ التواصل الاجتماعي، حيث أنه يقوم بتمكين المستخدمين من تحديث أي عنصر من عناصر القصة في أي وقت يرغب فيه، وهى من الميزات التي طال انتظارها.

ميزة تيليجرام الجديدة بشأن القصص

تعديل ستوري تيليجرام بعد النشر- مصدر الصورة: سكرين شوت من الفيديو

ميزة تيليجرام الجديدة

أتاح التطبيق الإمكانية للمستخدمين في تغيير الرؤية أو التسمية التوضيحية، أو النص أو الملصقات على الشاشة أو أي شئ آخر، وذلك دون الحاجة إلى حذفها وإعادة نشرها من البداية، وذلك وفقاً لما نقلته IANS  عن الشركة المسؤولة عن التطبيق.

ميزة تليجرام الجديدة

أوضح IANS  أنه يتم عرض القصص في قسم قابل للتوسيع، وذلك في الجزء العلوي من شاشتك، وبالتالي فإنه لا يزال بإمكانك رؤية الطول الكامل لقامة ومجلدات الدردشة الخاصة بك، وأضاف التقرير أن تطبيق تليجرام يحتوي على أكثر من 800 مليون مستخدم، حيث قطع التطبيق شوطاً طويلاً منذ أن تم إنشائه في عام 2013م كمجرد تطبيق مراسلة خالي من الإعلانات.

أضافت الشركة أن الميزة تستخدم محرر وسائط قوي في تليجرام، والذي بدوره يسمح للمستخدمين بإضافة نص أو رسومات أو ملصقات أو وضع علامة على موقعك، وبالإضافة إلى ذلك سيتمكن المستخدمون من التحكم في من يمكنهم رؤية قصتهم، وسيكونوا قادرين على تحديد رؤية قصتهم من الجميع، عدد قليل من جهات الاتصال المحددة أو قائمة الأصدقاء المقربين أو جهات الاتصال الخاصة بهم (مع استثناءات).

يهمك أيضاً

بكاميرا 108 ميجابكسل.. هاتف أوبو Reno 8 T بمواصفات رائعة وسعر مناسب

سيكون لدى جميع المستخدمين القدرة على خيار إخفاء قصصهم عن مستخدمين محددين، وكل ما تحتاجه هو نقل المستخدم إلى قائمة “مخفية” في قسم جهات الاتصال، وسيكون وقت اختيار صلاحية القصة موجود أيضاً، وبالتالي فإن المستخدمين سيتمكنون من جعل قصتهم مرئية لمدة 6 أو 12 أو 24 أو 48 ساعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    عايز الموبايل ده

    1. سامي علي يقول

      موبايل ايه يا فندم