تويتر “Twitter” يعلن عن منح توثيق العلامة الزرقاء للصحفات التي يتم إدارتها آلياً

كشف الموقع الأمريكي تويتر عن إضافة ميزة مصادقة العلامة الزرقاء للحسابات التي يتم إدارتها آليًا عبر تقنية الذكاء الإصطناعي.

وحسب بعض آخر الأخبار، فإن موقع تويتر قد بدأ بالفعل في إختبار هذه الميزة خلال شهر سبتمبر الماضي 2021، قبل إطلاقها رسميًا في فبراير 2022.

وقال Twitter إن منح التوثيق بالعلامة الزرقاء لهذه الحسابات ستحتوي على أيقونة ” Bot Heart”، بحيث يعرف المستخدم أن هذا الحساب يُدار بصفة تلقائية عبر تقنية الذكاء الإصطناعي ليس بطريقة يدوية.

و أشار تويتر أنه سيعطي الناس في الحصول على شارة التحقق الزرقاء للصحفات التي يتم إدارتها آلياً عن طريق الروبوتات، والتي توفر المعلومات الصحيحة والمفيدة، ولم يسبق لها نشر أي تغريدات خاطئة خلال منشوراتها السابقة.

وتأتي هذه الميزة الجديدة في حين لم توضح تويتر بعد عن آلية تفعيلها عند المستخدمين.

الجدير بالذكر أن Twitter قد أطلقت مؤخرًا سلسلة من التحديثات والإضافات على منصتها منذ بداية العام الجاري، وذلك من أجل جذب المزيد من المستخدمين إليها.

وتعمل تويتر على تطوير منصتها بشكل مستمر ومتجدد بإضافة العديد من الميزات الجديدة، التي من شانها أن تساهم في مساعدة المستخدمين والإستفادة منها قدر الإمكان.

وتأتي هذه الخطوة من تويتر في ظل إرتفاع شدة التنافس بشكل واضح، بين العديد من منصات التواصل الإجتماعي، خاصة فيسبوك حيث أصبحت المنصتان تويتر وفيسبوك تعملان على توفير نفس  الإضافات والميزات تقريباً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.