عكس السوق، “توكن ريبل XRP”، تسجل صعوداً كبيراً وسط الانهيار

بدأت عملة توكن ريبل XRP، المشفرة سادس أكبر أصول العملات الرقمية في السوق مع قيمة سوقية تقدَّر بـ 37.43 مليار دولار، تلفت انتباه المراقبين بحركة أسعار إيجابية أمس السبت على عكس باقي العملات.

توكن ريبل XRP

توكن ريبل XRP

توكن ريبل يرتفع بنسبة 15% مع نهاية الأسبوع

وارتفع توكن ريبل XRP خلال ماتبقى من الأسبوع بعد أن تجاوز لفترة وجيزة مستوى الدعم الرئيسي 0.7 دولار في وقت سابق من الأسبوع. وبينما شهدت أعلى 10 أصول عملات رقمية مبيعات مكثفة في معاملات السبت، فقد شهد الريبل ارتفاعاً وصل إلى 7.5 في المائة XRP مقابل الدولار. ومع زيادة الطلب على العملة الرقمية اليوم، ارتفع سعر الريبل XRP إلى 0.78 دولار.

ورغم المستوى المنخفض الذي وصل إليه الريبل في بداية الأسبوع، إلَّا أنَّ قيمة XRP قد ارتفعت بنسبة 15 بالمائة في نهاية الأسبوع نفسه.

 

كبار المستثمرين يقبلون على شراء الريبل في الساعات الأخيرة

هذا وتؤثر التطورات المتعلقة بالريبل بشكل مباشر على سعر XRP من وقت لآخر، حيث تسيطر القضية المتداولة بين لجنة الأوراق المالية والبورصات وريبل على جدول الأعمال. وسط أجواءٍ إيجابية بعد تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة الريبل، براد جارلينجهاوس الذي أكَّد”أنَّ كل شيء على ما يرام”.

عاجل: عملة تعاكس السوق..صعود عنيف وسط الانهيار

كما تشير بيانات ويل ألرت إلى أن كبار المستثمرين قد اشتروا ما قيمته 45.8 مليون دولار من عملات XRP خلال الـ 24 ساعة الماضية.

قضية الريبل مع “الأوراق المالية” قد تنتهي لصالح الريبل

القفزة المفاجئة لـ XRP وتصريحات الرئيس التنفيذي للشركة، ثمَّ اهتمام كبار المستثمرين بشراء الريبل قد تؤكد ما أشيع مؤخراً بأن قضية ريبل- ولجنة الأوراق المالية والبورصات على وشك الانتهاء. بينما يؤكد “جارلينجهاوس” أن الحكم في هذه الدعوى لصالح الريبل هو أمر غاية في الأهمية ليس فقط لشركته، ولكن “لصناعة العملات الرقمية بالكامل”.

وكان القاضي الذي ينظر القضية قد اتخذ مؤخراً  قراراً مهماً لصالح ريبل. ليؤكِّد المحامون إن لجنة الأوراق المالية والبورصات أصبحت محاصرة بالقرار الأخير، ومن المتوقع أن يكون القرار المؤقت التالي في مايو لصالح ريبل أيضاً. ما دفع كبار المستثمرين إلى “تسعير هذه الحالة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد