توقعات حدث فورت نايت القادم مع اقتراب نهاية الموسم الأول من الفصل الثالث

ينتظر عشاق ألعاب إيبك قيمز حدث فورت نايت بشكل مستمر مع نهاية كل موسم في أي فصل حيث عودت اللعبة محبيها على الانتقال من موسم لآخر بل ومن فصل لثاني عبر أحداث رائعة تظل في ذاكرة اللاعبين طوال الموسم، وهذا ما يجعلهم ينتظرونها ويترقبوا كل جديد بشأنها، ومع اقتراب نهاية الموسم الأول من الفصل الثالث من fortnite بدأت التساؤلات وكذلك التوقعات بشأن ما قد يشهده الحدث الاحتفالي المُقبل في تلك اللعبة الرائعة، والتي حققت نجاحات مبهرة خلال السنوات الأربعة الأخيرة وتحديدًا مُنذ ظهورها عام 2017.

حدث فورت نايت القادم

حدث فورت نايت القادم

توقعات حدث فورت نايت القادم

برغم أن الحديث بدأ حول تلك التوقعات ولكن في الواقع قد تكون احتمالية عدم وجود حدث كبيرة، خاصة أن التحديث الأخير والذي حمل إصدار رقم 19.40 لم تحتوي ملفاته على أي إشارات متعلقة بتواجد حدث انتقالي ما بين الموسم الأول والثاني في هذا الفصل الثالث من لعبة فورتنايت.

حدث فورت نايت

كما أن هناك أمر مهم يتعلق بـ حدث فورت نايت القادم وهو أنه خلال السنوات الماضية لم يكن هناك أي أحداث بعد نهاية الموسم الأول في أي فصل، حيث أن إيبك تعتبر أن الموسم الأول من كل فصل هو ترسيخ لقواعد ولمنافسات بشكل جديد سوف تستمر طوال الفصل، لذلك فهي لا تُريد إلهاء اللاعبين بأشياء أخرى سوى التركيز على التنافس فيما بينهم ولكن برغم كل تلك المؤشرات إلا أنه يبقى الأمل في مشاهدة حدث يخص نهاية الموسم الأول.

ماذا قد يشهد حدث فورت نايت

في حالة وجود هذا الحدث فإننا نتوقع أنه سوف تندلع حرب كبيرة وصراعات ضخمة بين The Seven وImagined Order خاصة مع الحفر الدائم الذي تم تحت أرض الجزيرة والذي أدى لعدة إنهيارات وكذلك زلازل، وقد تنتهي تلك الأزمة بانهيار كبير على الجزيرة يقضي على تلك الحفر أسفل أرضها، حتى يبدأ الموسم الثاني بدونها وبرغم ذلك فيتوقع آخرون أن الموسم الثاني سوف يشهد ذروة الصراع بسبب تلك الحفر وهذا الانهيارات.

لا نملك سوى الانتظار لرؤية ما إذا كان هناك بالفعل حدث فورت نايت قادم أم لا، مع العلم أن ذلك لن يدم طويلاً فمن المتوقع انتهاء ذلك الموسم الحالي يوم التاسع عشر من مارس الجاري أي خلال أيام قليلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.