توسيع آفاق مبتكرة لأصحاب المحتوى: تطبيق (بوست) يصل إلى نظام Android

أعلن تطبيق (بوست)، البديل لمنصة (تويتر سابقًا)، والذي يستهدف الناشرين، عن توفره الآن على نظام التشغيل Android مع مجموعة جديدة من الأدوات التي ستُسهل على مبتكري المحتوى نشر رسائلهم الإخبارية عبر هذه المنصة.

من خلال هذه الخطوة، ستتاح للكتَّاب فُرص إضافية لتحقيق دخل من منشوراتهم الحالية، وذلك بفضل نظام الدفعات الصغيرة الذي يوفره تطبيق (بوست)، حيث يقوم المستخدمون بدفع مبلغ صغير للوصول إلى محتويات معيَّنة في خلاصتهم.

حتى الآن، تعاونت الشركة مع أكثر من 100 شريك نشر عبر منصتها، بما في ذلك (فورتشيون)، و(ذي إنديبندنت)، و(إنسايدر)، و(لوس أنجلوس تايمز)، و(إن بي سي نيوز)، و(بوليتيكو)، و(رويترز)، و(إم آي تي تكنولوجي ريفيو)، و(يو إس أي توداي)، و(وايرد)، و(ورلد بوليتيكس ريفيو)، و(سي إن إن)، و(سيمافور)، و(ماشابل)، و(ذا نيويوركر)، و(ياهو فاينانس)، وغيرهم، مع ذلك، ستجعل أدوات مبتكري المحتوى الجديدة عملية النشر متاحة للناشرين الصغار، مثل كتَّاب الرسائل الإخبارية الفردية.

لاستخدام هذه الميزة، يشمل التطبيق عملية إعداد لمرة واحدة تتيح لمبتكري المحتوى استيعاب محتواهم وتوزيعه عبر منصة (بوست) تلقائيًا، على غرار استيراد موجزات RSS. وعند الإطلاق، تقول الشركة إن 115 مبتكرًا يعملون مع تطبيق (بوست) للاختبار والاستفادة من هذه الأدوات الجديدة، ومن المتوقع أن ينضم المزيد من مبتكري المحتوى مع إطلاق الأدوات للجمهور العام.

(بوست)، الذي أُسسه الرئيس التنفيذي السابق لشركة (وايز) Waze في جوجل، نعوم باردين، يستخدم نظام الدفعات الصغيرة حيث يمكن للمستخدمين شراء حزم “نقاط” يستخدمونها لدفع ثمن المقالات الإخبارية بشكل فردي.

على سبيل المثال، 300 نقطة تعادل 4.20 دولار أمريكي، ولكن يمكن شراء ما يصل إلى 10،000 نقطة بتخفيض 9.5% بسعر 126.70 دولار أمريكي.

(بوست) يحقق إيرادات من خلال الحصول على نسبة صغيرة من هذه المبيعات، وقال باردين في وقت سابق إن التكلفة المتوسطة لكل ألف ظهور تحصل عليها الناشرون من منصة (بوست) هي 25 دولارًا أمريكيًا للمنشور المدفوع، يُشير إلى أن تطبيق (بوست) متاح على نظام iOS من Apple، بالإضافة إلى الأجهزة الكمبيوترية.

تشمل جميع المنصات الثلاث مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك تحميل مقاطع الفيديو الأصلية، والإشعارات الفورية، والمواضيع الرائجة، وأدوات التحرير الموسعة، وإمكانية المشاركة، والحفظ التلقائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد