تنزيل فيديو تيك توك بطرق مميزة ومجانية وجودة عالية

كعاشق للفيديوهات والمقاطع الترفيهية والمسلية وكمستخدم لمنصة tik tok سوف تحتاج معرفة طرق تنزيل فيديو تيك توك بشكل مجاني وبجودة عالية، وهناك طريقتين للقيام بذلك أولهما استخدام المواقع المُتخصصة في ذلك والتي في العادة نستخدمها من أجل تحميل تلك الفيديوهات من على منصة التيك توك على الكمبيوتر، أما الطريقة الثانية فهي تلك التي نستخدم فيها التطبيقات سواء كانت للاندرويد من على متجر جوجل بلاي أو للايفون من متجر أب ستور، وبالطبع تلك هي الأنسب للهواتف الذكية وسوف نتحدث في المقالة عن الطريقتين.

تنزيل فيديو تيك توك

تنزيل فيديو تيك توك بطرق مميزة ومجانية وجودة عالية

استخدام المواقع

هناك العديد من تلك المواقع المُستخدمة في تنزيل فيديو تيك توك ولكن بكل تأكيد هناك منها المجاني بشكل كامل وكذلك هناك منها ما تحتاج للدفع له للحصول على خدماته كاملة، كما قد تختلف تلك المواقع فيما بينها من حيث قدرتها على تحميل مقطع تيك توك على الحاسوب الخاص بك بجودة عالية، ولأننا نحتاج المجاني وفي ذات الوقت الذي يُعطينا فيديو ذو جودة عالية فسوف نتحدث عن المواقع التالية.

تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية savetik

يمكنك تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية باستخدام موقع Savetik من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح منصة التيك توك وحدد المقطع الذي تريد تحميله على جهازك.
  2. قم بنسخ رابط ذلك الفيديو من شريط العنوان.
  3. انتقل إلى موقع Savetik وانسخ الرابط في مربع البحث.
  4. قم الآن بالتقر فوق زر تنزيل.
  5. حدد التنسيق الذي تريد حفظ مقاطع تيك توك بها على جهازك.
  6. انقر فوق زر “تنزيل” مرة أخرى وسوف يبدأ التحميل على حاسوبك.

تنزيل فيديو تيك توك

تحميل تيك توك بدون علامة مائية tiktok downloader

يعد TikTok Downloader أحد أفضل البرامج لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية، فهو مجاني وسهل الاستخدام ويوفر مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو ودقة التنزيل، وللعلم فإن خطوات تنزيل فيديو توك توك باستخدام هذا الموقع لا تختلف كثيرًا عن الموقع السابق كما أن الخطوات السابق ذكرها هي نفس الخطوات التي يُمكن استخدامها في أي موقع تنزيل فيديو تيك توك وفيما يلي مجموعة أخرى من المواقع التي يمكن استخدامها بنفس الطريقة السابقة:

• SSSTikTok
• snaptikvideo.com
• ar.savefrom.net
• AllinoneDownloader
• MusicallyDown

تحميل تيك توك بدون علامة مائية tiktok downloader

تنزيل تيك توك بدون علامة مائية للاندرويد

هناك العديد من تطبيقات تنزيل فيديو تيك توك المتاحة لنظام Android، وتختلف هذه التطبيقات في الميزات والوظائف التي تقدمها، ولكن جميعها تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك إلى هاتفك الذكي، فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات تنزيل فيديو تيك توك لنظام Android:

• SnapTik هو أحد التطبيقات المميزة والشهيرة في مجال تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة وقد تم تنزيله من متجر جوجل أكثر من مليون مرة مما يدل على ثقة العملاء فيه ولديه تقييم 4.8 من النجوم وحجمه 30 ميجا بايت.
• TikDown برغم أن هذا التطبيق عدد تحميلاته تزيد عن 10 آلاف عملية تنزيل إلا أنه رغم ذلك هو من أفضل التطبيقات الحالية فقد حقق تلك التحميلات فقط في شهرين من إصداره وهو ما يدل على قيامه بمهمته بنجاح كما أن حجمه 18 ميجا بايت.
• SaveTik هو تطبيق تنزيل فيديو تيك توك يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية ودقة مختلفة، يتميز أيضًا بميزة تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة.
• ReposterTik يمكنك من خلاله حفظ مقاطع تيك توك على هاتفك الذكي وإعادة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
• SaveTok أحد التطبيقات الجيدة الذي يجب عليك تجربته واستخدامه فهو حقًا متميز ويقوم بتحميل الفيديوهات الخاصة بمنصة التيكتوك بشكل جيد.

تنزيل تيك توك بدون علامة مائية للاندرويد

كل التطبيقات السابقة متوفرة على متجر جوجل بلاي للاندرويد كل المطلوب منك التوجه إلى المتجر وكتابة اسم التطبيق السابق في مكان البحث وإضغط بحث للوصول إليه والبدء في تثبيته على جوالك.

فيما يلي كيفية تنزيل فيديو من تيك توك باستخدام التطبيقات السابقة والتي تتشابه في تلك الخطوات:

افتح تطبيق تيك توك وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.
اضغط على زر المشاركة أسفل الفيديو.
اضغط على خيار “نسخ الرابط”.
افتح تطبيق تنزيل الفيديو.
الصق رابط الفيديو في التطبيق.
اضغط على زر التنزيل.
سيؤدي ذلك إلى تنزيل فيديو تيكتوك إلى هاتفك الذكي.

نصائح لاختيار تطبيق تنزيل فيديو تيك توك:

فكر في الميزات التي تحتاجها: تختلف تطبيقات تنزيل فيديو تيك توك في الميزات التي تقدمها، فكر في الميزات التي تحتاجها قبل اختيار تطبيق.
اقرأ المراجعات: اقرأ المراجعات حول التطبيقات المختلفة قبل اختيار واحد منها لتحميله، سيساعدك ذلك على معرفة ما يفكر به المستخدمون الآخرون في التطبيق.
جرب التطبيق قبل الشراء: إذا كان التطبيق مدفوعًا، فقم بتجربته قبل الشراء، سيساعدك ذلك على معرفة ما إذا كان التطبيق مناسبًا لك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد