تقارير تكشف مفاجأة صادمة لمنتظري iPhone 14 وأبل تستعين بالعملاق الكوري samsung وشركة LG

كشفت بعض التقارير التقنية عن وجود مشكلة تواجهها شركة أبل، وتتعلق هذه المشكلة بهواتف آيفون المنتظرة iPhone 14 بطرازاته المختلفة، وأفادت تلك التقارير أن الشركة الأمريكية أبل تعاني الآن من نقص شديد في إمدادات شاشات OLED والتي تقوم الشركة بتزويد هواتفها بها، ومن أهم مميزاتها درجة حرارتها المنخفضة.

آبل تواجه أزمة في شاشات سلسلة هواتف iPhone 14

وسوف يتسبب هذا النقص الشديد في عدم حصول هواتف آيفون 14 على شاشات OLED، وبحسب تلك التقارير فإن شركة أبل الأمريكية سوف تزود أحد طرازات سلسلة iPhone 14 بشاشة من شركة سامسونج، أما باقي الطرازات فسوف تزودها بشاشات من شركات أخرى.

كما سيكون العملاق الكوري سامسونج هو المورد الأساسي لشاشات هاتف iPhone 14 Pro، وسوف تأتي الشاشة بمقاس 6.1 بوصة، أما هاتف آيفون 14 Pro Max فسوف تشترك سامسونج مع شركة LG لتوريد شاشاته، كما تشير التسريبات إلى أن طرازين من هواتف iPhone 14 سيحصلان على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، والطرازين الآخرين سيحصلان على معدل تحديث 60 هرتز فقط.

كما أن الشركة الصينية BOE ستورد من 30 إلى 20% من شاشات هاتف آيفون 14 وبمقاس 6.1 بوصة، هذا وسوف تعلن شركة أبل عن سلسلة هواتفها المنتظرة آيفون 14 في سبتمبر المقبل، وسوف تتكون تلك السلسلة من 4 هواتف أساسية، وستكون شاشة كل من هاتف iPhone 14 Pro Max وهاتف iPhone 14 Max بمقاس 6.7 بوصة، أما هاتفي iPhone 14 Pro، وiPhone 14 فستكون شاشتهما بمقاس 6.1 بوصة

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد