تعرف على مواصفات وسعر ساعة Oppo Watch 2 الذكية

أطلقت شركة أوبو الصينية ساعتها الذكية Oppo Watch 2 مع عدد من الميزات الكبيرة منها عمر بطارية يصل لـ 16 يوماً، بالإضافة إلى عدد من الميزات الأخرى الكبيرة.

وتأتي أيضاً ساعة Oppo Watch 2 الذكية تأتي بشاشة منحنية من نوع OLED ومعدل تحديث 60 هرتز في الثانية، و326 بكسل في البوصة، ومع ميزات طبية لمراقبة معدل ضربات القلب والنوم ومراقبة الأكسجين في الدم.

 

مواصفات ساعة Oppo Watch 2 الذكية

  • ويمكن لساعة Oppo Watch 2 الذكية أن تستمر لمدة تصل إلى أربعة أيام بشحنة واحدة، مع عرض الاتجاهات على الخريطة، ودعم لتقنية GPS مدمجة، مع عدد من الوصف الدقيق والمحسن للخرائط.
  • وتدعم ساعة Oppo Watch 2 الذكية وضع الألعاب والتحكم في الكاميرا كما أنها تعمل بمعالج من نوع Snapdragon Wear 4100 من شركة كوالكوم مع دعم لApollo 4s، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت.
  • وتتميز ساعة Oppo Watch 2 الذكية بتقنية الاتصال LTE، وتطبيق Oppo Relax الجديد، وميزة طبية اكتشاف التوتر والمساعدة على تقليل معدلاته.
  • وستصدر ساعة Oppo Watch 2 الذكية بواجهة مستخدم للسوفت وير ColorOS وستحتوي أيضًا على تقنية RTOS لإطالة عمر البطارية، كما ستأتي الساعة الذكية بأحجام 42 مم و46 مم، وستحصل على خيارات ألوان متعددة.

سعر ساعة Oppo Watch 2 الذكية

وتتوفر ساعة Oppo Watch 2 الذكية بسعر يبدأ من 200 دولار أمريكى لطراز 42 مم أى ما يعادل 3200 جنيه مصرى، وحوالي 231 دولارًا أى ما يعادل 3600 جنيه مصرى للطراز 42 مم الذي يدعم LTE، وحوالي 308 دولارات أى ما يعادل 4800 جنيه مصرى للطراز 46 مم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد