تعرف على مميزات تحديث IOS 17.2 الجديد من آبل.. إضافة مميزات رائعة وجديدة

أصبح بإمكان الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة آيفون الآن الوصول إلى تطبيق جديد يتمحور حول تدوين اليوميات، قالت شركة أبل يوم الاثنين إن التطبيق الذي يطلق عليه اسم “Journal”، يسمح لمستخدمي آيفون، بالتقاط اللحظات اليومية والأحداث الخاصة في حياتهم والكتابة عنها.

تعرف علي مميزات تحديث IOS 17.2 الجديد من آبل .. إضافة مميزات رائعة وجديدة

تحديث IOS 17.2

الإضافة إلى النص الذي يضعه مستخدمو تطبيق “Journal” في إدخال معين، يمكنهم أيضاً دمج مجموعة واسعة من المحتوى فيه، ويشمل ذلك الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمقالات الإخبارية والموسيقى.

تعرف علي مميزات تحديث IOS 17.2 الجديد من آبل.. إضافة مميزات رائعة وجديدة

وقالت الشركة إن تطبيق “Journal” يمكنه أيضًا عرض اقتراحات مخصصة لأفكار اليومية، إما عن طريق “التعلم الآلي على الجهاز” أو عن طريق تطبيقات الطرف الثالث عبر واجهة برمجة تطبيقات Journaling Suggestions API، بالنسبة لاقتراحات تسجيل يوميات التعلم الآلي، يبحث التطبيق في نشاط المستخدم.

تعرف علي مميزات تحديث IOS 17.2 الجديد من آبل.. إضافة مميزات رائعة وجديدة

روجت شركة آبل لخصوصية تطبيقها الجديد، مشيرة إلى التشفير الذي يتمتع به على آيفون عندما يكون للجهاز ككل رمز مرور وعندما يستخدم الشخص iCloud لتخزين ما كتبه، ويمكن للمستخدمين إجراء ذلك بحيث لا يمكن فتح تطبيق “Journal” إلا باستخدام رمز المرور أو Face ID أو Touch ID.

وقال بوب بورشرز، نائب رئيس تسويق المنتجات العالمية في شركة Apple، إن الشركة المصنعة لهواتف iPhone “متحمسة لجلب فوائد تدوين اليوميات إلى عدد أكبر من الأشخاص”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد