تطبيق WhatsApp يتيح ميزة جديدة لتعديل الرسائل

إذا كنت شخص تستخدم تطبيق WhatsApp بشكل أساسي للتواصل وإرسال الرسائل سواء بشكل عادي أو في مجال العمل الخاص بك وعادة ما تواجهه مشكلة أنك قمت بإرسال رسالة تحتوي على أخطاء لعملائك فإن الميزة الجديدة لتطبيق WhatsApp ستفيدك حقا.

تطبيق WhatsApp يتيح ميزة جديدة لتعديل الرسائل

حيث قام تطبيق WhatsApp التابع لشركة Meta بإتاحة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعديل الرسائل بعد إرسالها والتي تحتوي على معلومات خاطئة أو أخطاء إملائية والجدير بالذكر أن التعديل على الرسائل يكون متاح فقط في مدة لا تتجاوز 15 دقيقة من إرسال الرسالة ولن يتمكن المستخدم من التعديل عليها بعد ذلك.

لتتمكن من الحصول على ميزة تعديل الرسائل قم أولا بالتوجه إلى متجر التطبيقات ثم قم بتحديث تطبيق WhatsApp إلى آخر نسخة ثم قم بالدخول إلى التطبيق وستجد أنه يمكنك التعديل على الرسائل التي لم يتجاوز على إرسالها 15 دقيقة.

لتتمكن من التعديل على الرسائل قم بالتوجه إلى أي من المحادثات الخاصة بك ثم قم بالضغط مطولاً على أي رسالة جديدة ثم قم بالضغط على “تعديل” وبهذا يمكنك التعديل على محتوى الرسالة كما تشاء، وجب التنويه بأن كل رسالة يتم التعديل عليها ستظهر بجوارها عبارة “تم التعديل” وستكون ظاهرة لكل من المرسل ومستقبل الرسالة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد