تطبيق “Google One” يسمح الآن لمستخدمي أندرويد بمعرفة عنوان IP الخاص بهم

أضافت شركة “جوجل” أداة جديدة لتحسين الأمان وحماية خصوصية مستخدمي تطبيق “Google One”، حيث يمكن الآن لمستخدمي نظام أندرويد معرفة عنوان IP الخاص بهم.

ووفقًا لتقرير تم نشره على موقع “9TO5Google“، يمكن للمستخدمين الآن الاطلاع على هذه المعلومة بسهولة عند فتح تطبيق “Google One” والنقر على خيار “VPN” في الصفحة الرئيسية للتطبيق، حيث يظهر لهم قسم جديد باسم “معلومات شبكتك” يعرض عنوان IP الخاص بهم والشبكة التي يتصلون بها، وعند تمكين خدمة VPN عبر “Google One”، يتم إخفاء جميع معلومات الشبكة وحماية خصوصية المستخدم.

تطبيق "Google One" يسمح الآن لمستخدمي أندرويد بمعرفة عنوان IP الخاص بهم

وأوضحت “جوجل” أنه قد يكون هناك تأخير في تحديث عنوان IP الخاص بالمستخدم، وإذا لم يتم تحديثه، يمكن إعادة المحاولة عن طريق تحديث الصفحة من جديد.

وعلى الرغم من وجود طرق أخرى لمعرفة العنوان الخاص بالمستخدم، إلا أن هذه الأداة التي أطلقتها “جوجل” تعد الأسهل والأكثر فعالية، حيث تقدم معلومات مفيدة عند الاتصال بشبكات الواي فاي العامة.

تطبيق "Google One" يسمح الآن لمستخدمي أندرويد بمعرفة عنوان IP الخاص بهم

ويمكن استخدام هذه الأداة في تطبيق VPN على نظامي التشغيل Mac وWindows، ولكنها غير متاحة حاليًا في نظام “iOS” حتى الآن، وتم إطلاق هذا التحديث في الإصدار الذي يحمل رقم (1.179) من تطبيق “Google One” على نظام أندرويد.

ويعكس هذا التحديث الجهود المستمرة التي تبذلها “جوجل” لتعزيز الأمان والخصوصية لمستخدمي خدماتها وحمايتهم من التهديدات الأمنية على الإنترنت.

تطبيق "Google One" يسمح الآن لمستخدمي أندرويد بمعرفة عنوان IP الخاص بهم

Google One، 9TO5Google،حساب جوجل
أندرويد، IP، أمان، خصوصية، VPN، جوجل، تحديث، موقع، Mac، Windows، iOS، Googl


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. rascha_othman يقول

    اريد يزيد مشاهدات تيك توك