ميزة رائعة يطرحها تطبيق Gmail لفلترة رسائل البريد على هواتف أندرويد

أعلن تطبيق Gmail منذ قليل عن ميزة جديدة رائعة للمستخدمين من أجل تنظيم وفلترة رسائل البريد الإلكتروني على التطبيق، والمعروفة للجميع “الإيميلات”، وذلك من أجل التسهيل على جميع المستخدمين عند البحث عن رسائل معينة بسرعة كبيرة للغاية، أو الوصول إلى بريد محدد خلال ثواني دون أي عوائق.

تطبيق Gmail يطرح ميزة رائعة لفلترة الرسائل على هواتف أندرويد

تطبيق Gmail يطرح ميزة رائعة لفلترة الرسائل على هواتف أندرويد

ميزة تطبيق Gmail لفلترة الرسائل على هواتف أندرويد

أطلق التطبيق تحديث جديد 2022.05.01 لمستخدمي Gmail على هواتف أندرويد، حيث أنها تتيح للمستخدم تصفية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به بشكل تلقائي، وذلك عند الضغط على عامل التصفية الذي ترغب فيه، والموجود أسفل شريط البحث الموجود أعلى الشاشة بحسب ما ذكره موقع 9to5Google.

رؤية نتائج محددة

تعمل الميزة الجديدة التي أطلقها تطبيق Gmail على تمكين المستخدم من فلترة رسائل البريد الإلكتروني، وذلك من أجل الحصول على رؤية نتائج محددة يرغب فيها المستخدم، حيث يتم تصنيف الإيميلات الخاصة بهم ضمن تصنيفات محددة بحسب النوع.

إخفاء شريط المرشحات

تحتوي ميزة الفلترة التي أعلن عنها التطبيق على علامات رائعة للتسمية، أو المجلد فضلاً إلى اسم المرسل والمستلم، وقد يكون معها مرفقات، حيث يمكن قراءة الحالة والتاريخ، ويمكن إخفاء شريط المرشحات وذلك عن طريق أخذ رمز الهرم المقلوب الموجودة أعلى الزاوية اليمنى، ويجب الإشارة أن ذلك الإعداد لا يثبت في مكانة عند قيام المستخدم بالتبديل إلى التسمية أو مجلد آخر.

يهمك أيضاً:

كيفية حذف الصور المكررة على هواتف أندرويد وآيفون

Family Center.. ميزة سناب شات القادمة بشأن الرقابة الأبوية للأبناء

تطبيق Gmail يطرح ميزة رائعة لفلترة الرسائل على هواتف أندرويد

الوصول للرسالة بشكل أسرع

وهنا يجب الإشارة إلى أن العديد من المستخدمين للتطبيق قد عانوا كثيراً خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تكدس الإيميلات الخاصة بهم، وعدم قدرتهم على تنظيمها أو الوصول إلى الإيميلات بشكل منظم وسريع، ولكن بعد تلك الميزة الرائعة سوف يكون من السهل كثيراً الوصول إلى الرسائل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد