شرح تطبيق Campanion for Fortnite من متجر جوجل بلاي للاندرويد الأفضل لكل عشاق فورت نايت

يُعد تطبيق Campanion for Fortnite  من على متجر جوجل بلاي للاندرويد أحد أبرز التطبيقات الشهيرة إن لم يكن أفضلها على الاطلاق في شرح العديد من الأمور المهمة لعشاق لعبة فورت نايت وتقديم إحصائيات ونصائح لهم تُساعدهم على تحقيق الفوز حيث لا يمثل التطبيق نفسه بشكل مستقل بينما هو تطبيق داعم للاعبي Fortnite Battle Royale وSave the world حيث يخدم لاعبيها ابتداءً من الهواة إلى محترفيها بشكل ابتكاري مميز وفريد.

متجر جوجل بلاي للاندرويد

متجر جوجل بلاي للاندرويد

في Campanion for Fortnite بإمكانك اشباع تساؤلاتك وإيجاد حلول لما تجده غامض وصعب التعامل لتعزز من قوة اللعب وتندفع استراتيجياتك لتكون أكثر حماسًا من ذي قبل، يقوم التطبيق بتزويدك ببيانات مفصلة عن الخريطة والعناصر المهمة المختلفة كالأسلحة كما يساعدك في تصميم شخصيتك واختيار ما يناسب رؤيتك لها من حيث نوع البشرة وغيره.

مميزات Campanion for Fortnite من متجر جوجل بلاي للاندرويد

يتميز التطبيق بعدة خصائص أهمها

  • قابلية تعقب الإحصائيات حيث يعرض إحصائيات Fortnite منسقة حسب نوع الفريق ونوع اللاعبين مما يسهل معرفة مستواك مقارنة بأصدقائك.
  • أداة Tracker والتي تعد قفزة في تطوير التطبيق لما تمتاز به من فرصة إيتاح تتبع تقدمك في تحديات.
  • يوفر أداة لتلخيص تحديات Battle Royale.
  • يساعدك في انتقاء أفضل الأسلحة عبر المقارنة بينها.
  • يحرص التطبيق على إمدادك بأقوى النصائح.

خصائص إضافية لتطبيق Campanion for Fortnite

يجعل تطبيق Campanion for Fortnite  من مستخدميه أول المطلعين على جميع الأخبار من عدة مصادر وعلى تواصل بالكثير من المنصات مثل المنتديات وموقع Fortnite ذاته بالإضافة إلى Youtube، كما يتم التزويد بأخبار Battle Royale المحددة من Fortnite Insider.

اعرف المزيد عن Campanion for Fortnite

كلما قرأت عن تطبيق Campanion for Fortnite كلما زاد إعجابك حيث لا يتوانى مطوروه على تجديده وفقًا لمتطلبات لاعبيه وتزويدهم بأحدث إصدار فمؤخرًا تم تحديثه 5 يوليو2021  و الإصدار الحالي هو 14.0 حيث يتطلب التطبيق جهاز Android إصدار 4.4 على الأقل ومناسب لما هو أحدث، كما يراعي تطبيق Campanion for Fortnite المشكلة الأكبر والأكثر ازعاجًا  والتي تقابل محبي الألعاب فينجح بامتياز في جعل مساحة التطبيق مناسبة وآمنة لهاتفك حيث يبلغ مساحته 37M.

تفوق تطبيق Campanion for Fortnite في إثبات جدارته حيث تم تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هنا بواسطة أكثر من 1،000،000 مستخدم على جوجل بلاي، كما هو جدير بالذكر أن تم تقييمه بحيث يناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.