تطبيق “ثريد” الجديد| شركة ميتا تستعد لإطلاق بديل “تويتر” يوم الخميس المقبل

أعلنت شركة ميتا الأمريكية صاحبة تطبيق الفيس بوك وتطبيق انستجرام وواتساب عن استعدادها لاطلاق تطبيق جديد يوم الخميس القادم، حيث أنه يعتبر منافس لتطبيق “تويتر”، وقد أوضحت شركة ميتا أن التطبيق الجديد سيكون باسم “ثريد” وأكدت الشركة أن التطبيق سيكون متاح على نظام التشغيل الآيفون ويمكن للمستخدمين ربطه بـ”إنستجرام”.

تطبيق جديد

وقد تم تسريب بعض اللقطات عن تطبيق “ثريد” الجديد، حيث إن لوحة التحكم الرئيسية مشابهة للغاية لتطبيق “تويتر”، وتسمح للمستخدمين نشر مجموعة من الرسائل، وقد وصفها شركة ميتا بأنها تطبيق دردشة نصي، وفقًا لما تم نشرها على هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

واعتبر الكثير من المتخصصين أن تطبيق ثريد سوف يكون أقوى منافسي تطبيق تويتر، الأمر الذي من شأنه أن يزيد من المواجهة الشرسة بين كل من “ميتا” وإيلون ماسك.

ومن المتوقع أن يكون تطبيق ثريد مجانًا، ولا يكون هناك أي قيود عند نشر المنشورات ويمكن لجميع المستخدمين رؤيتها، وذلك بعد أن أعلنت تويتر عن تقييد التغريدات التي يستطيع المستخدمين عبر تطبيق تويتر من مشاهدتها.

تطبيق "ثريد" الجديد| شركة ميتا تستعد لإطلاق بديل "تويتر" يوم الخميس المقبل
تطبيق “ثريد” الجديد| شركة ميتا تستعد لإطلاق بديل “تويتر” يوم الخميس المقبل

يأتي إجراء ميتا الجديد بعد القيود المفروضة من تويتر مؤخرًا على المستخدمين بشأن تقييد وتحديد عدد التغريدات التي يتم رؤيتها في اليوم، فضلاً عن إلغاء توثيق بعض الصفحات الرسمية لدفع مقابل نقدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد