تطبيق “ثريدز” Threads المنافس لـ تويتر.. الذي تم إطلاقه أمس وآراء المستخدمين حوله

تطبيق ثريدز Threads، الذي انطلق اعتباراً من مساء أمس الأربعاء 5 من يوليو 2023 هو تطبيق جديد، يقال انه المنافس الوحيد لـ “تويتر”، وبدأ بالفعل التسجيل في التطبيق، حيث سجل به مجموعة من الفنانين والفنانات أشهرهم “شاكيرا” وبعض نجوم هوليود، كما سجل فيه مشاهير ونجوم كرة وأخرين.

تطبيق "ثريدز" Threads

مارك زوكربيرغ.. لنبدأ الان

 

وكان “مارك زوكربيرغ” رئيس شركة ميتا التنفيذي، قد افتتح التسجيل في التطبيق، وغرد أول تغريدة له، قال فيها: “لنبدأ الآن. أهلا بكم في ثريدز”، التطبيق الجديد تابع لشركة ميتا التي تمتلك “الفيس بوك” ويعتبر التطبيق الجديد هو المنافس الكبير لـ تويتر، حيث يعتمد على المنشورات النصية، وهناك بعض المخاوف القانونية التي قد تعيق إطلاق التطبيق في أوربا، فتم تأجيل إطلاقه هناك، برغم إطلاقه في أماكن مختلفة بعيداً عن الاتحاد الأوربي، أمس وبداية التسجيل به بقوة.

 

ثريدز متوافر الآن

ويتوافر التطبيق الجديد “ثريد” في متجر “أبل” وكذلك الأمر في متجر “بلاي ستور” وكانت الساعة 23 من مساء الأربعاء 5 يوليو 2023، وبمجرد إطلاقه، وفي الساعات الولي له، سجل في التطبيق منصات عالمية معروفة، ومشاهير السينما والفن والأدباء والإعلاميين.

تطبيق "ثريدز" Threads

تحديات التطبيق لتويتر والفيس بوك

وبعض الآراء المهمة حول التطبيق الجديد، وحول التحديات التي سيدخل بها في المنافسة القوية بينه وبين تويتر في المقام الأول، خصوصا بعد القلق الذي انتاب صاحب تويتر”ماسك” الذي حاول ان يغير شعار تويتر بـ “الكلب الذهبي”، لكن سرعان ما قوبل ذلك بعدم الانسجام معه، الأمر الذي جعله يتراجع عن قراره، كذلك قد يدخل التطبيق الجديد في تحديات مع الفيس البوك أيضا برغم أنهما يتبعان لشركة واحدة.

تطبيق "ثريدز" Threads

تطبيق "ثريدز" Threads

أراء المستخدمين حول التطبيق

وبرغم ان التطبيق لم يكمل عمره 24 ساعة، منذ ساعة إطلاقه أمس وحتى كتابة هذه السطور، لكنه مع الأسف قوبل بآراء غير مشجعه له سوف ننقلها لكم كما هي، تخص اللغة العربية وطريقة الكتابة.

تطبيق "ثريدز" Threads

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد