تطبيق ثريدز ومعلومات تفصيلية تهم الراغبين في الاستخدام

تم الإعلان مؤخرًا عن إطلاق تطبيق ثريدز  Threads من خلال شركة ميتا، وهو عبارة عن برنامج للتواصل الاجتماعي ويرتبط ببرنامج انستقرام، ويتوقع الخبراء أن ينافس ذلك التطبيق تويتر؛ حيث أنه يشبهه بنسبة كبيرة، ويتوافر في التطبيق العديد من المزايا التي تجعل من استخدامه ممتع ومفيد، وجميعنا يحتاج للتواصل مع الأفراد والأصدقاء في تلك الفترة، وسوف نطرح العديد من الأسئلة والإجابات التي تتضمن معلومات تهم الراغب في استخدام تطبيق ثريدز  Threads.

تطبيق ثريدز

تطبيق ثريدز

 

كيف يمكن تحميل تطبيق ثريدز ؟

يمكن تحميل تطبيق ثريدز Threads  من خلال متجر جوجل بلاي وذلك بالنسبة لنظام الأندرويد وكذلك عن طريق متجر آب ستور بالنسبة لنظام Ios وكذلك يمكن الدخول للموقع الرسمي لثريدز عن طريق محرك بحث جوجل وتحميل التطبيق.

 

ما طريقة التسجيل في تطبيق ثريدز؟

·       سوف يحتاج المستخدم للبيانات المستخدمة في تطبيق الانستقرام، وعند القيام بتحميل تطبيق ثريدز سوف تظهر العلامة الخاصة بمقبض انستقرام من أجل تسجيل الدخول بصورة تلقائية، وبتلك الطريقة لن يكون هناك حاجة لكلمة مرور.

·       في حالة عدم وجود حساب على الانستقرام فيمكن الدخول على متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الاندرويد أو آب ستور بالنسبة للهواتف الأيفون.

 

ما طريقة التواصل عن طريق ثريدز؟

·       عند الدخول عن طريق أيقونة الانستقرام؛ سوف يجد المستخدم القائمة الخاصة بالأصدقاء، ويمكن الاختيار على حسب رغبة المستخدم، ويُمكن الاختيار بالنسبة لملف التعريف سواء خاص أو عام.

·       بمجرد الضغط على صورة أحد الأصدقاء فيمكن البدء في التواصل وإرسال الرسائل النصية أو الفيديوهات أو الصور أو الرسائل الصوتية.

 

هل هناك إعلانات يتم عرضها على تطبيق ثريدز؟

في تلك الفترة ليست هناك أية إعلانات يتم عرضها على تطبيق ثريدز، ولكن ذلك الخيار يمكن أن يتحقق في المستقبل عند انتشار استخدام التطبيق.

 

هل تطبيق ثريدز يشبه تطبيق تويتر؟

هناك أوجه شبه بين تطبيق ثريدز Threads  وتويتر من حيث عرض المواضيع أو النصوص عن طريق حسابات انستقرام ووفقًا لخوارزميات خاصة، ومن الممكن الرد على ما يتم متابعته.

 

ما الوسائط التي يمكن نشرها عن طريق ثريدز؟

يمكن نشر الكتابات النصية التي تتألف من خمسمائة حرف، وكذلك نشر الفيديوهات والصور.

 

ما مميزات تطبيق ثريدز؟

مميزات تطبيق ثريدز
مميزات تطبيق ثريدز

يعتبر تطبيق ثريدز أحد التطبيقات الحديثة المثيرة للإعجاب، وسوف نتناول عدد من ميزات تطبيق ثريدز فيما يلي:

·       تنبيه الأصدقاء بتواجدك: يمكن توجيه رسائل مختلفة من حيث المضمون للرد السريع على الأصدقاء وتوضيح أنك متواجد.

·       توجيه رسائل سرية: يمكن من خلال التطبيق توجيه رسائل بشكل سري للأصدقاء سواء رسائل نصية أو صوتية أو فيديوهات أو صور.

·       السرعة: يتسم التطبيق بالسرعة حيث أنه محدود من حيث المساحة، وهو ما يساعد المستخدمين على تحقيق متطلباتهم في التواصل مع الآخرين.

·       الخصوصية والأمان: يعد تطبيق ثريدز محمى وآمن، حيث أن القائمون على التطبيق لم يتوانوا في توفير كافة السبل في تحقيق ذلك وعدم انتهاك الحريات الشخصية، ولذلك فإن جميع البيانات المتداول بين الأصدقاء مشفرة ومحمية بصورة صارمة لمنع الاختراقات والتسريبات.

·       قائمة الأصدقاء: تتيح تلك الميزة اختيار مجموعة من الأصدقاء المقربين والقيام بمشاركة الحالة معهم.

·       التنبيهات المخصصة: من بين مميزات تطبيق ثريدز توجيه تنبيهات للمستخدمين بالنسبة لما يهتمون به من متابعات.

·       بساطة التصميم وسهولة الاستخدام: يعتبر تطبيق ثريدز بسيط من حيث التصميم وسهل الاستخدام مقارنة بغيره من البرامج التي تستخدم في التواصل الاجتماعي.  

·       وضعية الظلام: يمكن استخدام ألوان مظلمة في تطبيق Threads؛ من أجل الحد من مشاكل إجهاد العين لمن يعانون من الإضاءة المرتفعة.

ما الدول التي يمكنها التمتع بخدمات تطبيق ثريدز؟

 يمكن ذلك فيما يقارب مائة دولة، وعلى الرغم من ذلك فإن مواطني دول الاتحاد الأوروبي لا يمكنهم التمتع بخدمات ذلك التطبيق في تلك الفترة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد